Menu


جامعة الأميرة نورة تعلن توافر وظائف أكاديمية

تتضمن تخصصات عدة

أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة (للنساء) على درجة «أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد»، للعام الجامعي 1442/1441هـ، لحملة الدكت
جامعة الأميرة نورة تعلن توافر وظائف أكاديمية
  • 303
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة (للنساء) على درجة «أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد»، للعام الجامعي 1442/1441هـ، لحملة الدكتوراه في عدة تخصصات.

وأوضحت الجامعة أنه يشترط في المتقدمة أن تكون سعودية الجنسية، وحاصلة على شهادة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها، وألا يقل التقدير العامّ في البكالوريوس عن (جيد جدًّا)، وأن تكون الدراسة في مراحل البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه بنظام الانتظام، وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.

وأضافت أن المتطلبات تشمل صورة من الهوية الوطنية سارية المفعول، والسيرة الذاتية، وجميع المؤهلات العلمية والسجلات الأكاديمية، وصورة طبق الأصل للوثائق من إدارة معادلة الشهادات الجامعية بوزارة التعليم للحاصلات عليها من خارج المملكة، والخبرات السابقة إن وجدت.

وأشارت جامعة الأميرة نورة، أن التقديم يبدأ من يوم الأحد الموافق 15 مارس 2020، وحتى يوم الخميس الموافق 19 مارس 2020. عبر الرابط التالي بالضغط هنا.

اقرأ أيضا:

معسكر نسائي متكامل لـ«الأمن السيبراني» بجامعة الأميرة نورة

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك