Menu


الدفاع تدعو الخريجين للتقدّم على الوظائف الإدارية

أوضحت شروط وآلية التقديم

دعت وزارة الدفاع الخريجين الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العامّ (الإدارية). وأضافت الوزارة،
الدفاع تدعو الخريجين للتقدّم على الوظائف الإدارية
  • 5105
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

دعت وزارة الدفاع الخريجين الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العامّ (الإدارية).

وأضافت الوزارة، -عبر موقها الإلكتروني- أن التقديم يكون من خلال منظومة التوظيف جدارة على موقع وزارة الخدمة المدنية  اضغط هنا

وبلغ إجمال عدد الوظائف المشمولة بالإعلان (5) وظائف شاغرة للرجال، ويستمرّ التقديم (24) ساعة وحتى (الـ2) مساءً من آخر يوم خلال الفترات الزمنية المحددة، من 18 إلى 22/ 4/ 1441هـ.

​وأوضحت الوزارة أن آلية التقديم بالدخول على نظام التوظيف جدارة، والتأكد من صحة البيانات، وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض لدراسته. وفي حال صحة البيانات، يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، مع العلم سيتم استبعاد أي طلب غير مطابق في حال الترشيح.

ويتم تحديد الرغبة في الدخول للإعلان بالتأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب، والاختيار من بين الوظائف المعلنة وحفظ الطلب.

وتشمل الفئات المستهدفة بالإعلان والشروط والضوابط العامة: خريجي درجة البكالوريوس (حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف)، بينما تتطلب الوظائف المعلن عنها للمراتب (السادسة)، اختبار القدرة المعرفية الخاص بالخدمة المدنية، وتكون الأولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية ومن ثم للتربوية.

كما يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، وحضور المقابلة الشخصية.

وتتم مطابقة بيانات المرشحين خلال إجراء المقابلات الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات، أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح، ليكون الترشيح النهائي بعد الانتهاء من مطابقة البيانات، والمقابلات الشخصية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك