Menu
منيرة عبدالسلام

التقي النقي

الجمعة - 7 ربيع الآخر 1443 - 12 نوفمبر 2021 - 08:06 م

من كان في قلبه إيمان يفوز بالمراتب العليا ويكون عند الرحمن عالياً لا تيأس ولا تقول شيئًا وربك سيفعل كل شيء، أنت فقط استرح وأرح قلبك الذي لك سيأتيك.

سبحانك يارب ما أعظم شأنك، تريد بأن يرتفع شأنك ويعلى قدرك في الدنيا والآخره تمسك بصلاتك وخشوعك، ولا تحزن هذه مجرد دنيا لم نأخذ غير أعمالنا وفي الخاتمة حسن وطيب وسيرة جميلة.

انجح لا عليك من أحد فقط أهدافك أمامك وأنت تعمل بكل إتقان ومهارة، اذهب لكل شيء تريده وأرح قلبك الدافئ وثق بأن لك ربًّا يقول لكل شيء حلمت به كن فيكون ويصبح أمامك، وكل شيء مستحيل كان عند الله يسيير لا تكون من المحبطين لا تبتئس رُب جاء الوقت لتنال شرف ما قدمت وتنال المراتب العليا، فقط راقب واستمر لا عليك من كلمات المحبطين.

أنت الآن بصحة وخير ونعمة وعافية بمجرد أنك تظن بأن الله معك وحولك تطمئن ويطمئن قلبك، وبنعمة ربك فحدث النعم التي بيدك هذه رفعة لك وليس احتقاراً ولا شيء فقط اطمئن أنت في المقدمة مهما حصل وكان.

لقد بنيت صرحاً عالياً لكل شيء تريده وحان الوقت لتظهره أمام كل الناس التي تحسدك وهذه صفات الناس الناقصة في عقلها فقط استمر لديك ربك وقرآنك وصلاتك واطمئن وابشر بالخير القادم في طريقك وكل شيء آتي لك.

قلبك بخير وأنت بخير وروحك الجميلة هي التي أوصلتك إلى ما أنت عليه تأكد بأنك في العليين والذي لا خوف عليهم ولا هم يحزنون هم أولياء الله.

الكلمات المفتاحية