Menu


ولي العهد والسيسي يتفقان على مواجهة التدخلات الإيرانية وعدم التنازل مع قطر

التَقَيَا في القاهرة وجدَّدا توافقهما

جددت السعودية ومصر، اليوم (الثلاثاء)، الاتفاق على حتمية مواجهة التدخلات الإيرانية، والتمسك بشروط المصالحة مع قطر دون أي تنازلات. جاء ذلك خلال لقاء صاحب السمو ا
ولي العهد والسيسي يتفقان على مواجهة التدخلات الإيرانية وعدم التنازل مع قطر
  • 189
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

جددت السعودية ومصر، اليوم (الثلاثاء)، الاتفاق على حتمية مواجهة التدخلات الإيرانية، والتمسك بشروط المصالحة مع قطر دون أي تنازلات.

جاء ذلك خلال لقاء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، في القاهرة.

والتقى ولي العهد الرئيس المصري في قصر الاتحادية بالقاهرة، بحضور وفدي البلدين، وفور وصول ولي العهد إلى قصر الاتحادية، صافح الوزراء وكبار المسؤولين.

كما صافح الرئيس المصري الوزراء أعضاء الوفد الرسمي لولي العهد، والتقطت الصور التذكارية لولي العهد والرئيس المصري بهذه المناسبة.

وعقد الرئيس المصري وولي العهد لقاءً ثنائيًا، ونقل ولي العهد تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وحمل الرئيس المصري تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، وعقب ذلك عقد ولي العهد والرئيس المصري اجتماعًا موسعًا بحضور وفدي البلدين.

وجرى خلال اللقاء، استعراض أوجه العلاقات الثنائية العريقة بين البلدين الشقيقين وفرص تطويرها، في مختلف المجالات.

كما جرى مناقشة تطورات الأوضاع في المنطقة والجهود المشتركة المبذولة تجاهها، إلى جانب بحث مجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك