Menu

«جوهرة بالميراس» يطرق أبواب برشلونة

أولى الصفقات في حقبة سيتين

كشفت تقارير رياضية، عن أن متوسط الميدان البرازيلي الشاب ماتيوس فرنانديز، سيكون أول تدعيمات برشلونة متصدر الدوري الإسباني، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية؛ لي
«جوهرة بالميراس» يطرق أبواب برشلونة
  • 26
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت تقارير رياضية، عن أن متوسط الميدان البرازيلي الشاب ماتيوس فرنانديز، سيكون أول تدعيمات برشلونة متصدر الدوري الإسباني، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية؛ ليكون أول انتدابات البلوجرانا تحت قيادة المدرب الجديد كيكي سيتين.

وأشارت صحيفة «جلوبو سبورت» البرازيلية، اليوم الأربعاء، إلى أن الفريق الكتالوني توصل إلى اتفاق مع بالميراس على ضم ماتيوس مقابل 7 ملايين يورو، إضافة لأربعة ملايين كمتغيرات من أجل الانتقال إلى كامب نو.

ويُنتظر أن يواصل جوهرة بالميراس، البالغ من العمر 21 عامًا، الدفاع عن ألوان الفريق البرازيلي في معسكره بأورلاندو في الولايات المتحدة لحين حسم مصير الصفقة، سواء بالعودة إلى بلاد السامبا أو الانتقال إلى كتالونيا.

واستهل ماتيوس نجم السيليساو الواعد، مشواره مع الفريق الأول لبوتافوجو في 2016، قبل أن ينتقل أوائل العام الماضي لصفوف بالميراس، مقابل 3.5 مليون يورو، وبعقد يمتد حتى 2023، ليخطف أنظار الأندية الأوروبية.

ولعب ماتيوس مع بوتافوجو 76 مباراة بين عامي 2016 و2018، سجل خلالها هدفين وصنع مثليهما، ولعب مع بالميراس 537 دقيقة في 11 مباراة بالدوري، سجل فيها هدفًا، وارتدى قميص منتخب بلاده تحت 17 عامًا، وتحت 20 عامًا.

اقرأ أيضًا:

مدرب برشلونة يراهن على «الفلسفة».. ويتحدث عن الحلم المستحيل

الريال في نزهة أمام سالامانكا وبرشلونة يلتقط الأنفاس في إبيزا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك