Menu

إنتر يغيّر بوصلة الشتاء صوب دورتموند لتدعيم صفوفه

بعد تعثر الصفقة الكتالونية

قررت إدارة نادي إنتر ميلان، متصدر ترتيب الدوري الإيطالي، التحرك في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، صوب بروسيا دورتموند؛ من أجل الحصول على خدمات متوسط ميدان الفر
إنتر يغيّر بوصلة الشتاء صوب دورتموند لتدعيم صفوفه
  • 32
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قررت إدارة نادي إنتر ميلان، متصدر ترتيب الدوري الإيطالي، التحرك في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، صوب بروسيا دورتموند؛ من أجل الحصول على خدمات متوسط ميدان الفريق الألماني جوليان فيجل؛ لتدعيم صفوف النيرازوري.

وكشفت شبكة «سكاي سبورتس»، اليوم الأربعاء، عن أن المدير الفني للأفاعي أنطونيو كونتي، يرغب في حسم صفقة لاعب وسط أسود الفيستيفال، في ظل المردود الرائع الذي يقدمه فيجل هذا الموسم، خاصة أمام إنتر، لحساب دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وبات فيجل خيارًا متاحًا أمام متصدر الكالتشيو، في ظل العقبات التي تحول دون التعاقد مع لاعب برشلونة، التشيلي أرتورو فيدال، في ظل تمسك النادي الكتالوني باللاعب حتى نهائية الموسم الجاري، على أقل تقدير.

وحاول كونتي إقناع فيدال بالعودة من جديد إلى الدوري الإيطالي، في يناير المقبل، بعدما دافع التشيلي عن ألوان فريق يوفنتوس، في وقت سابق، إلا موقف النادي الكتالوني، غير بوصلة النيرازوري صوب نجم دورتموند.

واختتمت الشبكة تقريرها بالتأكيد على أن النادي الإيطالي، فتح خط المفاوضات مع دورتموند، إلا أنه لن يتعجل حسم الصفقة حتى التأكد من فشل صفقة فيدال، إلا أنه في المقابل يثق أن بروسيا لن يسمح برحيل فيجل، هذا الموسم، بأقل من 25 مليون يورو.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك