Menu

تحديات مهمة تواجه «ريال مدريد» في العام الجديد

وفقًا لإذاعة «كادينا سير» الشهيرة

أشارت إذاعة «كادينا سير» الإسبانية الشهيرة، إلى أن فريق ريال مدريد الإسباني يواجه تحديات مهمة في الأشهر الأولى من العام الميلادي الجديد 2020، وهي: إصابة هازارد
تحديات مهمة تواجه «ريال مدريد» في العام الجديد
  • 53
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أشارت إذاعة «كادينا سير» الإسبانية الشهيرة، إلى أن فريق ريال مدريد الإسباني يواجه تحديات مهمة في الأشهر الأولى من العام الميلادي الجديد 2020، وهي:

إصابة هازارد

إصابة البلجيكي إدين هازارد تعطِّل خطط زيدان؛ لأنها حدثت في أفضل لحظة له، والهدف الآن هو أن يتعافى تمامًا؛ ليكون جاهزًا بنسبة 100% في فبراير، عندما يتعيَّن على الملكي مواجهة أتلتيكو في الدوري الإسباني، ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، وربما يلعبون في الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا.

كأس السوبر 

هو أول لقب رسمي في فترة ولاية زيدان الثانية، سيكون فالنسيا منافس الريال في الدور نصف النهائي، على أن يلعب برشلونة ضد أتلتيكو مدريد، وستلعب المباراة النهائية 12 يناير.

تجديد عقد بنزيما

يتعيَّن على ريال مدريد تمديد عقد بنزيمة رسميًا حتى عام 2022؛ كونه أهم تجديد على طاولة فلورنتينو بيريز، ثم ستتم دراسة حالتي سيرجيو راموس، ولوكا مودريتش.

تصدر الدوري

يعتبر يناير شهرًا صعبًا للغاية؛ حيث سيلعب الريال ضد خيتافي وبلد الوليد، بالإضافة إلى مواجهة إشبيلية؛ حيث يريد زيدان الاستفادة من الصورة الجيدة للفريق لاعتلاء القمة، وإعطاء ضربة قوية لبرشلونة، وسيستخدم زيدان عملية التناوب؛ لأنهم سيلعبون في الوقت ذاته في كأس ملك إسبانيا.

التوقيع مع فابيان رويز

توقيع اللاعب الإسباني مطلب رئيسي في ريال مدريد، وسيكون شهرا مارس وأبريل مفتاحين لمعرفة ما إذا كان فابيان سينتهي به المطاف بالقميص الملكي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك