أعلن صندوق الاستثمارات العامة بالرياض عن توفر وظائف إدارية للرجال والنساء حملة البكالوريوس والماجستير مع الخبرة، حسب المسميات والشروط التالية:
- أخصائي الأرشفة الرقمية (Digital Archiving Specialist/Officer)
المتطلبات: دبلوم أو بكالوريوس (في تخصص إداري) مع خبرة 3 سنوات والقدرة على الطباعة السريعة.(40 كلمة بالدقيقة) واستخدام برامج الصور.
لوصف الوظيفي: إدارة رقمنة السجلات وصيانة السجلات الرقمية الحالية داخل المكتبة وضمان فهرستها بشكل صحيح.
- أخصائي الاتصالات والمتابعة (Communication and Follow-up Specialist/Officer)
المتطلبات: دبلوم أو بكالوريوس (في تخصص إداري) مع خبرة 3 سنوات والقدرة على الطباعة السريعة.(40 كلمة بالدقيقة) واستخدام برامج الأوفيس.
الوصف الوظيفي: الاحتفاظ بسجلات لجميع المستندات المطلوبة وضمان توثيق ورقمنة الفهرسة بشكل مناسب مع الحفظ والاستعادة.
الشروط العامة:
- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
- إجادة استخدام برامج الحاسب الآلي وبرامج مايكروسوفت أوفيس وبرامج الصور.
- توفر المهارات المطلوبة المحددة لكل وظيفة.
طريقة التقديم:
يبدأ التقديم من اليوم الإثنين 1442/9/21هـ عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط:
اقرأ أيضا: