Menu


«الفتق الرياضي» يُغيّب نجم الأهلي 10 أسابيع

أجرى جراحة ناجحة في دبي

«الفتق الرياضي» يُغيّب نجم الأهلي 10 أسابيع
  • 1276
  • 0
  • 0
فريق التحرير
15 رجب 1441 /  10  مارس  2020   10:37 م

تلقّى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بقيادة الصربي فلادان ميلويفيتش، ضربة موجعة بعد تأكد غياب متوسط ميدان الراقي نوح الموسى، لعشرة أسابيع، بعدما خضع اليوم الثلاثاء، لجراحة ناجحة على إثر إصابته الأخيرة.

وأوضح أخضر جدة في نهاية شهر فبراير الماضي، أن الموسى يعاني من إصابة قوية ويحتاج للتدخل الجراحي، وإجراء عملية «الفتاق الرياضي»، من أجل التعافي من الآلام التي حرمته من الظهور مع الفريق في الموسم الجاري، سوى في 8 مباريات فقط.

وأعلن الراقي، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «وصل أمس الاثنين، لاعب الفريق الكروي الأول نوح الموسى إلى أرض الوطن، بعد أن أجرى عملية جراحية ناحجة في دبي».

وأوضح الأهلي، في بيان رسمي: «أجرى الموسى عملية الفتاق الرياضي والالتهاب المزمن في مفصل المثانة، وأوتار العضلات الضامة «بوبليجا»، على يد الجراح الفرنسي جيل ريبول، في مدينة دبي الإماراتي، وتكلت بالنجاح».

واختتم أخضر جدة البيان: «من المقرر أن يدخل الموسى في برنامج علاجي وتأهيلي بعد أسبوعين من الجراحة، يستمر لمدة 8 أسابيع، قبل العودة مجددًا للمشاركة في التدريبات الجماعية».

وكانت بعثة فريق الأهلي، وصلت مدينة بريدة عصر اليوم الثلاثاء، لفرض موعد ثقيل مع مضيفه التعاون، غدًا الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويدخل رفاق عمر السومة المباراة من أجل مواصلة الفوز، بعد تحقيقه انتصارًا في الجولة الماضية على فريق الفيحاء، بهدف دون رد، والذي أنقذ الراقي من نزيف النقاط؛ حيث لم ينتصر في آخر ثلاث جولات من الدوري.

ويحتل الأهلي المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 37 نقطة، وابتعد نظريًا عن مشهد المنافسة، بعد اتساع الفارق خلف الهلال المتصدر إلى 13 نقطة، فيما يقبع التعاون في المركز الثامن، برصيد 28 نقطة.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يسعى لتخطي عقبة التعاون وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي

التعاون يفتقد فيصل درويش في مواجهة الأهلي

900 ألف يورو لـ«لوكاس ليما».. المالكي يكشف أزمات الأهلي

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك