Menu

تفاصيل مروعة.. تركي يقتل عمه ويلقي بأجزاء من جثته في حاوية قمامة

أطلق رصاصتين على رأس المغدور بعد جدال حاد

كشفت الشرطة التركية، اليوم الخميس، عن تفاصيل مروعة بشأن مقتل أحد رجال الأعمال، وإلقاء أجزاء من جثته في إحدى حاويات القمامة. وعثرت الشرطة التركية على باقي أجزاء
تفاصيل مروعة.. تركي يقتل عمه ويلقي بأجزاء من جثته في حاوية قمامة
  • 829
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت الشرطة التركية، اليوم الخميس، عن تفاصيل مروعة بشأن مقتل أحد رجال الأعمال، وإلقاء أجزاء من جثته في إحدى حاويات القمامة.

وعثرت الشرطة التركية على باقي أجزاء جسد الرجل المقتول، الذي وُجِدت ساقاه في إحدى حاويات القمامة، أمس في منطقة كاديكوي بإسطنبول.

وقالت الشرطة في بيان لها: «إن الأجزاء البشرية التي تم العثور عليها في وقت سابق داخل إحدى حاويات القمامة، خاصة برجل الأعمال رفعت أوزتورك، البالغ من العمر 55 عامًا»، مؤكدة أن القاتل هو ابن شقيقه.

وبحسب صحيفة «حرييت» التركية، فإن النتائج التي توصلت إليها الشرطة كشف عن أن والد القاتل وعمه كانا يعملان معًا في مشروع مشترك، وقد أُصيب والد الجاني بجلطة أفقدته الحركة، الأمر الذي اضطر معه القاتل لتولي أعمال والده في الشركة.

وأشارت تحقيقات الشرطة إلى أن جدالًا دار بين الشاب وعمه، ازدادت حدته، ما حدا بالجاني إلى إطلاق رصاصتين على رأس عمه، وبعدها قام بتقطيع الجثة بسكين وتعبئتها بعدة أكياس.

وبتكثيف التحريات حول الواقعة، تبين أن القاتل قام بوضع قطع من الجثة في إحدى حاويات القمامة، وأخرى في مقهى قريب من المكان، وأثناء قيام أحد جامعي القمامة بجمع الورق عثُر على ساق بشرية، قيل في البداية إنها تعود إلى امرأة، لكن الشرطة التي وصلت المكان وجدت ساقًا أخرى، وقالت إنها تعود إلى رجل، وإنها فتحت تحقيقًا في الحادث.

يُشار إلى أن تزايد معدلات الجريمة وضع تركية في المرتبة الثامنة ضمن أكثر 10 دول حول العالم من حيث ارتفاع عدد الحوادث، ووفق إحصاءات رسمية صادرة عن الأمم المتحدة فإن معدلات جرائم القتل ارتفعت خلال عام واحد من 21 ألفًا و716 جريمة إلى 25 ألفًا و611 حادثة، وارتفعت جرائم الطعن من 7 آلاف حالة و286 حادثة إلى نحو 16 ألف حالة، فيما ازدادت حالات السرقة من 14 ألفًا و89 إلى 22 ألفًا و180 حالة سرقة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك