Menu

تقارير: الهلال يشكو التعاون بشأن السواط

«السكري» مُعرّض لتطبيق المادة 85

تقدمت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بشكوى رسمية إلى لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد نظيره التعاون؛ لعدم دفع الأخير مبلغ قضية انتقا
تقارير: الهلال يشكو التعاون بشأن السواط
  • 3809
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تقدمت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بشكوى رسمية إلى لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد نظيره التعاون؛ لعدم دفع الأخير مبلغ قضية انتقال عبدالمجيد السواط لفريق السكري.

وسبق أن حصل الهلال على حكمٍ ضد نادي التعاون بدفع مليون و300 ألف ريال، بعد كسب القضية المرفوعة بخصوص اللاعب عبدالمجيد السواط، المنتقل من «الزعيم» إلى «السكري» في الموسم قبل الماضي، بصفقة انتقال دائم.

وأشارت التقارير إلى أنَّ مسؤولي الهلال طالبوا بتطبيق القانون على التعاون، بعد أن كسب «الزعيم» القضية وألزمت غرفة فض المنازعات «السكري» بدفع مليون ريال للنادي العاصمي.

وطالب مسؤولو الهلال لجنة الانضباط بتطبيق المادة 85، والتي تنصّ على أنَّه في حال الامتناع عن سداد مبلغ مالي بناءً على قرار لجنة قضائية رياضية، يتم تطبيق أي من العقوبات الثلاثة التالية، وهي: معاقبة الممتنع بغرامة مالية تتناسب مع حجم المبلغ المتأخر ومنح موعد نهائي لسداد المبلغ المستحق، أو تنفيذ القرار غير المالي، أو إيقاع العقوبات التي تتدرج من خصم النقاط في المرة الأولى والمنع من التسجيل في الثانية، والهبوط إلى درجة أدنى في المرة الثالثة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك