Menu

برشلونة يدرس إعادة صانع ألعاب دينامو زغرب

رافضًا التسرع في حسم الصفقة

تدرس إدارة نادي برشلونة، متصدر ترتيب الليجا، الدخول في مفاوضات جادة خلال الأيام القليلة المقبلة، للحصول على خدمات الإسباني داني أولمو، صانع ألعاب فريق دينامو زغ
برشلونة يدرس إعادة صانع ألعاب دينامو زغرب
  • 44
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تدرس إدارة نادي برشلونة، متصدر ترتيب الليجا، الدخول في مفاوضات جادة خلال الأيام القليلة المقبلة، للحصول على خدمات الإسباني داني أولمو، صانع ألعاب فريق دينامو زغرب الكرواتي، ليعود مجددًا إلى كامب نو.

ورحل أولمو، خريج أكاديمية لاماسيا، إلى صفوف نادي العاصمة الكرواتية، في صيف 2014، بعدما عجز عن إيجاد موطئ قدم في قائمة الفريق الأول، في ظل كوكبة النجوم بين صفوف البلوجرانا، دون تحديد قيمة الصفقة.

وأشارت صحيفة «سبورت» الكتالونية، أنَّ البارسا مهتم بالحصول على توقيع صانع ألعابه السابق، صاحب الـ21 عامًا، بعدما وضع أولمو تحت المجهر من الموسم الماضي، إلا أنَّه لا يتعجل في حسم الصفقة تجنبًا لمغالاة الكروات.

وأوضحت الصحيفة، أنَّ إدارة البلوجرانا ترغب في الاتفاق على قيمة الصفقة مع دينامو، على أن يؤجل ضم اللاعب رسميًا إلى الصيف، خاصة في ظل اهتمام العديد من الأندية بالحصول على خدمات ناشئ برشلونة خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وأكَّدت أنَّ اهتمام برشلونة يعود لتألق اللاعب الكتالوني، الذي شارك في أول مباراة له مع المنتخب الإسباني الأول في نوفمبر الماضي، وفرض نفسه بقوَّة على قائمة أفضل تشكيلة صاعدة بالموسم في دوري أبطال أوروبا.

وختمت الصحيفة تقريرها، بالتأكيد على أن أولمو يعد ورقة ضغط على إدارة دينامو، خاصةً أنَّ داني لن يتردد في العودة إلى كامب نو، إلَّا أنَّ النادي الكرواتي لن يتنازل عن الحصول على أعلى قيمة ممكنة من وراء بيع اللاعب، خاصةً أنَّ تعاقده مع زغرب ينتهي الصيف القادم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك