Menu


بالفيديو.. البحرين تفوز ببطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم

تغلبت على العراق بهدف نظيف

فاز منتخب البحرين بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم بعد تغلّبه على نظيره العراقي صاحب الضيافة، بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم الأربعاء عل
بالفيديو.. البحرين تفوز ببطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم
  • 163
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فاز منتخب البحرين بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم بعد تغلّبه على نظيره العراقي صاحب الضيافة، بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب كربلاء الدولي، ليكون منتخب البحرين بطلًا جديدًا لهذه البطولة.

سجل عيسى علي موسى هدف اللقاء الوحيد قبل ست دقائق على نهاية الشوط الأول بعد استغلالٍ لخطأ دفاعي ليحسم لقب البطولة التي شارك بها تسعة منتخبات عربية.

وكان المنتخب البحريني قد وصل لنهائي البطولة، بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط من فوز على الأردن وآخر على الكويت وتعادل مع منتخب السعودية.

وكانت البطولة قد انطلقت يوم 30 يوليو الماضي بمشاركة تسعة منتخبات تم توزيعها على مجموعتين، ضمّت الأولى منتخبات فلسطين وسوريا والعراق واليمن ولبنان، بينما ضمت الثانية منتخبات البحرين والكويت والسعودية والأردن.

ويستعدّ الفريقان -من خلال هذه البطولة- للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، والمؤهلة أيضًا لكأس آسيا 2023 في الصين.

وأوقعت القرعة العراق والبحرين سويا في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات إيران وهونج كونج وكمبوديا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك