Menu


وظائف إدارية وفنية ومهنية بمركز التمور

التقديم مستمر حتى 23/11/1440هـ

أعلن المركز الوطني للنخيل والتمور، اليوم الجمعة، عن توافر وظائف إدارية وفنية ومهنية لحملة كافة المؤهلات (البكالوريوس، والدبلوم، والثانوية فما دون) في مصنع تعبئة
وظائف إدارية وفنية ومهنية بمركز التمور
  • 198
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن المركز الوطني للنخيل والتمور، اليوم الجمعة، عن توافر وظائف إدارية وفنية ومهنية لحملة كافة المؤهلات (البكالوريوس، والدبلوم، والثانوية فما دون) في مصنع تعبئة التمور بالأحساء للعمل بالأجر اليومي (عمالة موسمية) لموسم 1440-1441هـ.

وأفاد بيانٌ صادرٌ عن المركز اطلعت عليه «عاجل»، بأن وظيفة العامل تتطلب شهادة ثانوية عامة أو ما يعادلها فما دون، ووظيفة الفني تتطلب الحصول على دبلوم الكلية التقنية (هيدروليك، كهرباء، ميكانيكا)، ووظيفة المهندس الزراعي تتطلب بكالوريوس في العلوم الزراعية والأغذية أو ما يعادلها، ووظيفة الإداري تتطلب بكالوريوس في العلوم الإدارية (محاسبة، مالية، موارد بشرية)، ووظيفة السائق تتطلب شهادة الثانوية العامة فما دون مع رخصة قيادة لمركبات الأشغال العامة (رافعة شوكية) سارية المفعول.

واشترط المركز أن يكون المتقدم سعودي الجنسية (رجال فقط)، ويفضل وجود خبرة سابقة بالمجال نفسه، وأن يكون العمر بين 18 و45 سنة، والتفرغ التام للعمل. ويمكن التقديم من خلال اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط «http://ncpd-jobs.sio.gov.sa» في موعد أقصاه الجمعة الموافق 23/11/1440هـ.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك