Menu


انطلاق أول عروض مسرحية «طريق الهمة» ضمن موسم «اليوم الوطني 89»

تحكي عن طريق السير نحو المستقبل

انطلقت فعاليات العرض المسرحي العالمي «طريق الهمة»، اليوم السبت، الذي تحتضنه الصالات الخضراء بالرياض، ويستمر إلى الاثنين القادم 23 سبتمبر، ضمن موسم «اليوم الوطني
انطلاق أول عروض مسرحية «طريق الهمة» ضمن موسم «اليوم الوطني 89»
  • 121
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

انطلقت فعاليات العرض المسرحي العالمي «طريق الهمة»، اليوم السبت، الذي تحتضنه الصالات الخضراء بالرياض، ويستمر إلى الاثنين القادم 23 سبتمبر، ضمن موسم «اليوم الوطني 89»، وبدعم وتوجيه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه رئيس موسم اليوم الوطني تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ.

ويحكي العرض، الذي ينطلق يوميًّا في تمام الـ9:30 مساء، «الطريق الذي نسير عليه نحو المستقبل؛ حيث يأخذ الحضور في رحلة فريدة وجميلة تصور فيها جميع أنحاء المملكة، ويعرض العديد من اللحظات الفنية التي ستجدد الفخر والاعتزاز بماضينا وحاضرنا ومستقبلنا الزاهر والواعد».

ويعمل على تقديم العرض المسرحي أكثر من 200 عارض و25 مؤديًا محترفًا، ومغنية أوبرا، و 45 مؤديًا للعرضات الوطنية، بالإضافة إلى 10 مقطوعات، و 60 آلة موسيقية، بالإضافة إلى العديد من الأدوات التقنية الحديثة المساعدة في العرض.

ويشهد موسم «اليوم الوطني 89» ثلاث فعاليات عالمية؛ هي: «سيرك دو سو ليه» في الدمام، و«مملكة النجوم» في جدة، وأخيرًا «طريق الهمة» في الرياض.

يُشار إلى أن المملكة العربية السعودية، تحتفل باليوم الوطني لها في الـ23 من سبتمبر من كل عام؛ حيث تقام في جميع مناطق المملكة العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والثقافية والرياضية. وفي هذا العام سيكون الجميع على موعد مع أكثر من 40 فعالية في الفترة من 19 إلى 23 سبتمبر، تتنوع بين المهرجانات والحفلات الغنائية والألعاب النارية، إضافة إلى الملتقيات الشبابية. يصاحب ذلك العديد من مظاهر الاحتفال في الشوارع والأماكن العامة والساحات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك