Menu

الشكل المتوقع لسيارة هيونداي توسان 2021

تعتبر سيارات الكروس أوفر المدمجة، واحدة من أقل السيارات إثارةً في العالم، لكن عندما تقول هيونداي إن توسان 2021 ستجعل محبي السيارات يذهلون بسبب تصميمها، فإن ذلك
الشكل المتوقع لسيارة هيونداي توسان 2021
  • 243
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تعتبر سيارات الكروس أوفر المدمجة، واحدة من أقل السيارات إثارةً في العالم، لكن عندما تقول هيونداي إن توسان 2021 ستجعل محبي السيارات يذهلون بسبب تصميمها، فإن ذلك يجعلها تحظى باهتمامنا الكامل. ولقد رأينا لقطات تجسسية للسيارة عدة مرات، تصور الجيل التالي أثناء اختبارها في حلبة نوربورجرينج. وكما هو الحال عادةً، كانت مجموعة الصور الأحدث هي الأكثر وضوحًا.

التقطت عدساتنا التجسسية نموذجًا أوليًّا مموهًا قبل بضعة أيام، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلًا حتى تمكن المصممون في Kolesa.ru من صنع تصميم تخيلي مطابق تقريبًا لنموذج الاختبار؛ حيث عدلوا تصميمهم التخيلي السابق، وكانت أكبر هذه التعديلات في الخلف؛ حيث تحتوي الكروس أوفر على مصابيح خلفية جديدة تمامًا، مع شريط إضاءة عريض يغطي كامل عرض الباب الخلفي، لتأتي بتصميم أكثر شيوعاً إلى حد ما.

يذكر أن نموذج الاختبار كان لا يمتلك المصابيح الخلفية المعاد تصميمها؛ لأنها تستخدم مجموعة من المصابيح الخلفية المؤقتة فقط التي سيتم تطويرها على نماذج أولية أكثر تطورًا، ولكن فتحات المصدات الخلفية مع الباب الخلفي تكشف عمليًّا عن الشكل الفعلي للمصابيح الخلفية التي ستحصل عليها السيارة. ويوجد تغيير آخر مقارنةً بالتصميم التخيلي الأول؛ ففي الجانب، تتلقى السيارة تصميمًا محدثًا وخطوط أنيقة أعلى أقواس العجلات الأمامية.

يكشف التصميم التخيلي الجديد عن قطعة الزخرفة الممتدة من القسم العلوي من عمود C إلى الخلف؛ حيث يستمر تدريجيًّا نحو الأسفل ليصل إلى الزاوية السفلى من الزجاج الخلفي لإنشاء السقف العائم. وبقيت الواجهة الأمامية كما هي إلى حد كبير. وستلاحظ النمط المعقد للشبك الأمامي، المحاط بزوجين من المصابيح الأمامية الصغيرة LED غير المعتادة، ومجموعة ثانية من المصابيح الموضوعة أسفل المصد. والتصميم الجديد للسيارة مُرْضٍ إلى حد كبير، ويتعين علينا منح شركة هيونداي الفضل في امتلاكها الشجاعة لتحويل توسان بالكامل.

أما موعد انكشاف السيارة، فنظرًا إلى أن الجيل الحالي من الكروس أوفر الكورية الجنوبية ظل موجودًا منذ نحو أربع سنوات، فمن المتوقع أن يصل بديله في وقت ما في عام 2020.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك