Menu


باريس سان جيرمان يستعيد كافاني قبل مواجهة ريال مدريد

حصل على الضوء الأخضر للعودة إلى الملاعب

تلقَّى المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الألماني توماس توخيل، نبأ سارًا قبل عودة الفريق إلى خوض المباريات الرسمية من جديد، في أعقاب انتهاء فترة التو
باريس سان جيرمان يستعيد كافاني قبل مواجهة ريال مدريد
  • 61
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تلقَّى المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الألماني توماس توخيل، نبأ سارًا قبل عودة الفريق إلى خوض المباريات الرسمية من جديد، في أعقاب انتهاء فترة التوقف الدولي.

وأبلغ أطباء باريس سان جيرمان، توخيل، بأن رأس الحربة الأوروجواياني إيدنسون كافاني، سيكون بإمكانه المشاركة في المباريات؛ اعتبارًا من الأسبوع المقبل، وأنهم لا يمانعون في مشاركته في المباراة المقبلة بالدوري الفرنسي، التي سيخوضها الفريق الباريسي أمام فريق ستراسبورج بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري، وهي المباراة المقررة إقامتها يوم السبت المقبل.

غير أن الأهم بالنسبة إلى توماس توخيل، هو أن شفاء وعودة كافاني تأتي قبيل المباراة المهمة أمام العملاق الإسباني ريال مدريد، الذي سيواجهه يوم الأربعاء المقبل، في مستهل مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوقعت قرعة دوري الأبطال باريس سان جيرمان في المجموعة الأولى، التي تضم أيضًا ريال مدريد، وفريقي كلوب بروج البلجيكي وجالطة سراي التركي، إلا أن باريس سان جيرمان سيخوض أولى مبارياته على ملعبه أمام الريال.

ويشعر المدير الفني للنادي الفرنسي بكثير  من الارتياح لعودة كافاني؛ نظرًا لأن خط هجوم الفريق يعاني نقصًا شديدًا، في ظل إيقاف النجم البرازيلي نيمار؛ بسبب رغبته في الرحيل عن النادي، وإصابة النجم الآخر كيليان مبابي.

وعلى الرغم من سماح الأطباء لكافاني باللعب أمام ستراسبوج يوم السبت المقبل، إلا أن توخيل يخشى المغامرة بمهاجمه بإشراكه أساسيًا في اللقاء، لذلك قد يلجأ إلى الدفع به في جزء من الشوط الثاني للمباراة؛ حتى يُكسبه حساسية المباريات ويجهزه فنيًا لمواجهة ريال مدريد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك