Menu

أطلق الرصاص وتعرَّض لموقف محرج.. أبزر لقطات حفل رمضان بموسم الرياض

اشتري سيارة نادرة من معرض السيارات

احتضنت الرياض مساء أمس حفلًا ضخمًا للفنان المصري محمد رمضان وتجاوز عدد الجمهور الآلاف وملأ المسرح عن آخره فيما أشعل الفنان الحفل منذ اللحظة الأولى. وأقيم الحفل
أطلق الرصاص وتعرَّض لموقف محرج.. أبزر لقطات حفل رمضان بموسم الرياض
  • 19
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

احتضنت الرياض مساء أمس حفلًا ضخمًا للفنان المصري محمد رمضان وتجاوز عدد الجمهور الآلاف وملأ المسرح عن آخره فيما أشعل الفنان الحفل منذ اللحظة الأولى.

وأقيم الحفل على مسرح معرض السيارات ضمن فعاليات موسم الرياض، ويأتي بالتزامن مع انطلاق فعاليات المعرض الذي يشهد بيع 1200 سيارة معدلة وكلاسيكية ونادرة بعد موافقة سمو الأمير ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

بدأ الفنان الحفل، الذي يعد الأول له في المملكة، بالدخول إلى المسرح على طريقة عصابات المافيا، وكان يستقل سيارة «فارهة» وارتدى بدلة وقبعة مستديرة بنية اللون وبيده السيجار.

 وتولى مهمة تهريب لإحدى الصفقات إذْ قام بتبديل الحقائب على طريقة سلم واستلم وسط تبادل لإطلاق النار بينه وبين البودي جاردات ليحدث انفجار هائل ومعه تنطلق صافرة بداية الحفل على أنغام أغنية «مافيا».

ووجه الفنان محمد رمضان الشكر لجمهوره خلال حفله الغنائي قائلًا: حبايبي مردفًا: «بشكر صاحب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وبشكر ولي العهد محمد بن سلمان على هذا الموسم العظيم موسم الرياض اللي قدر يجمع الشمل العربي»٠

وتابع رمضان لجمهوره بالحفل: «إنتو النعمة العظيمة من رب العالمين.. وسعيد أني قدرت أجمع أكبر عدد ممكن منكم عشان أقدر أقولكم إني بحبكم». وتابع رمضان : «يارب تكونوا بتحبوني نص ما أنا بحبكم.. ثقة في الله نجاح».

ثقة في الله نجاح

وردد الجمهور هتاف «ثقة في الله نجاح» وراء رمضان الذي أشعل المسرح منذ لحظة حضوره لـبدء الحفل الغنائي.

وأدى الفنان محمد رمضان أغنيته «السلطان » لايف للمرة الأولى، وهي الأغنية التي حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها وحتى الآن، ودخل محمد رمضان المسرح هذه المرة محمولًا على هودج من خلال بعض الأشخاص ورافقه في الغناء بعض الراقصين والراقصات. كما غنى آخر أغنية طرحها قبل أسبوع وتحمل اسم «ماني ماني» وظهر فيها مستقلًا سيارة فراري وقام بـنطة من فوق باب السيارة مارًا إلى المسرح.

موقف محرج

وخلال الحفل تعرض محمد رمضان لموقف محرج؛ حيث كاد يتعرض للسقوط  من على المسرح أثناء أدائه أغنية «مسا مسا لي الرجالة» من فيلمه السينمائي «الديزل»؛ حيث كاد يسقط أرضًا لولا تماسكه.

وقد وصل إلى المسرح لأداء هذه الأغنية وهو يستقل «سكوتر» وخلال نزوله من الاسكوتر أخذ وقتًا في توقيفه من  «السجادة» ولكنها خدعته وكاد يسقط أرضًا لعدم ثبوتها بشكل صحيح، إلا أنه تماسك لخفة حركته وبنيانه الجسماني، الأمر الذي دعا المنظمين للحاق بـ «الاسكوتر» قبل سقوطه.

لفتة مهنية

وفي لفتة مهمة حرص محمد رمضان على إظهار امتنانه لصديقه الفنان المغربي سعد لمجرد، وذلك قبل أداء أغنيته «إنساي»  التي غناها مع النجم المغربي على طريقة الديو وقال رمضان: «بهدي رسالة حب لصاحبي وأخويا سعد».

وعلى جانب آخر اشتغل رمضان فرصة وجوده في المعرض لإقامة الحفلة؛ ليقوم بشراء سيارة مرسيدسG65، يتوفر منها 65 سيارة فقط في العالم. وذلك بعد أن اشترى نجم الكرة البرازيلية رونالدينيو، مع انطلاقة المعرض سيارة أستون مارتن طراز (رابيد  AMR).

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك