Menu

بـ«استبيان عشوائي».. أمانة مكة تقيس رضا المتعاملين مع الخدمات البلدية

الإجابات ستستخدم في الأغراض الإحصائية

وجه أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص، الإدارة العامة لخدمة العملاء والتميز المؤسسي ممثلةً بإدارة الجودة والتمييز المؤسسي، بعمل استبيان عام ل
بـ«استبيان عشوائي».. أمانة مكة تقيس رضا المتعاملين مع الخدمات البلدية
  • 86
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وجه أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص، الإدارة العامة لخدمة العملاء والتميز المؤسسي ممثلةً بإدارة الجودة والتمييز المؤسسي، بعمل استبيان عام لقياس رضا العملاء ومدى جودة الخدمات المقدمة في الأمانة.

ويتم ذلك داخل أروقة الأمانة؛ حيث تأتي هذه الخطوة في إطار الحرص على الرقي بمستوى خدماتها والتعرف على آراء وانطباعات الأهالي وتلبية احتياجاتهم.

وأوضح مدير عام خدمة العملاء والتميز المؤسسي المهندس وائل بن صالح حلواني، أن الاستبيان تم طرحه للعملاء عشوائياً بغرض القياس الفعلي لتلك الخدمات ميدانياً ومن ثم الرفع بالنتائج لأمين العاصمة المقدسة شهرياً.

وأشار إلى أن الاستبيان يحتوي على معايير جودة خدمة الموظف وسرعة الإنجاز، إضافةً لأهم الملاحظات التي يراها المستفيد على كامل القطاع، موضحًا أن الاستبيان لاقى تفاعلًا وتجاوبًا لافتًا من قبل العملاء.

وأكد حلواني أن كل الإجابات ستستخدم في الأغراض الإحصائية التي سيكون لها بالغ النفع في المستقبل لتلبية الرغبات والاحتياجات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك