Menu


رينج روفر إيفوك الجديدة بالسعودية عبر بوابة الناغي

رينج روفر إيفوك الجديدة بالسعودية عبر بوابة الناغي
  • 24
  • 0
  • 0
فريق التحرير
10 رمضان 1440 /  15  مايو  2019   04:21 ص

أعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات جاكوار لاندروفر في المملكة العربية السعودية، عن وصول الجيل الثاني من سيارة رينج روفر إيفوك إلى صالات العرض، ويأتي هذا الإطلاق المحلي للسيارة متعددة الاستخدامات المنتظرة بعد إطلاقها عالميًا في لندن في نوفمبر 2018.

ويجمع الموديل الجديد بين تراث رينج روفر الفريد والتكنولوجيا الفائقة التي تم تصميمها وهندستها وصناعتها في بريطانيا، وتعتبر رينج روفر إيفوك الجديدة تطويرًا عن النسخة الأصلية من السيارة، بعد ريادتها لسوق السيارات متعددة الاستخدامات الصغيرة الفاخرة، وتحقيقها لمبيعات عالمية تزيد على 772,096 سيارة وحصولها على أكثر من 217 جائزة عالمية.

وقال محمود مرزا، مدير التسويق وعلاقات العملاء: حين تمت صناعة سيارة رينج روفر إيفوك للمرة الأولى في 2010، أدّى ذلك لتغيير في سوق السيارات الصغيرة متعددة الاستخدامات في الشرق الأوسط، اليوم ينمو هذا التصميم ليصبح أكثر أناقة وتميزًا، ومن المتوقع أن يتابع رحلته الفريدة في المملكة، ليجذب انتباه ورغبة المزيد من السائقين. إطلاق السيارة اليوم يعتبر فصلًا جديدًا من نجاح جاكوار لاند روفر في المملكة، وأنا متحمس لتعريف عملائنا على هذه العمل الهندسي الرائع.  

وستتوفر رينج روفر إيفوك بأسواق المملكة بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات، تيربو تشارج بسعة 2.0 لتر بقوة 200 حصانا و5500 دورة في الدقيقة مع عزم يبلغ 320 نيوتن متر.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن رينج روفر إيفوك الجديدة قامت سعودي أوتو بعمل تجربة مفصلة لها يمكن مشاهدتها عبر الرابط: https://youtu.be/35Q0J2tFzU0

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك