البنك السعودي الفرنسي يعلن 4 وظائف إدارية شاغرة

في الشرقية والغربية والوسطى..
البنك السعودي الفرنسي يعلن 4 وظائف إدارية شاغرة
تم النشر في

أعلن البنك السعودي الفرنسي توافر (4) وظائف إدارية لحملة البكالوريوس في كل من (المنطقة الوسطى، المنطقة الشرقية، المنطقة الغربية) حسب المسميات والشروط التالية:

- مدير مبيعات وحلول التمويل التجاري - المنطقة الشرقية Trade Finance Sales & Solutions Manager

المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال) مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مبيعات التمويل التجاري منها سنتين في العمليات التجارية.

- رئيس وحدة - جدة Unit Head

المتطلبات: بكالوريوس (مالية، إدارة أعمال) أو ما يُعادله مع خبرة لا تقل عن 12 سنة في الخدمات المصرفية للشركات وإدارة علاقات الأعمال.

- مدير فرع - المنطقة الوسطى (Branch Manager - Central Region)

المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، مبيعات، تسويق، مالية) مع خبرة لا تقل عن 8 سنوات منها خبرة في إدارة الفروع البنكية أو مجال مشابه.

- مدير الدعم الإداري - المنطقة الوسطى (Manager Administrative Support)

المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، بنوك، تقنية معلومات) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال مشابه.

الشروط العامة:

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.

- إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقات الأوفيس.

- توفر المهارات الإدارية أو التقنية المطلوبة لكل وظيفة.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الخميس 1442/5/9هـ عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: https://www.linkedin.com/jobs/search/?f_C=18469%2C11395453&geoId=92000000&sortBy=DD&redirect=false&position=1&pageNum=0

اقرأ أيضا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa