أعلن البنك السعودي الفرنسي توافر (4) وظائف إدارية لحملة البكالوريوس في كل من (المنطقة الوسطى، المنطقة الشرقية، المنطقة الغربية) حسب المسميات والشروط التالية:
- مدير مبيعات وحلول التمويل التجاري - المنطقة الشرقية Trade Finance Sales & Solutions Manager
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال) مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مبيعات التمويل التجاري منها سنتين في العمليات التجارية.
- رئيس وحدة - جدة Unit Head
المتطلبات: بكالوريوس (مالية، إدارة أعمال) أو ما يُعادله مع خبرة لا تقل عن 12 سنة في الخدمات المصرفية للشركات وإدارة علاقات الأعمال.
- مدير فرع - المنطقة الوسطى (Branch Manager - Central Region)
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، مبيعات، تسويق، مالية) مع خبرة لا تقل عن 8 سنوات منها خبرة في إدارة الفروع البنكية أو مجال مشابه.
- مدير الدعم الإداري - المنطقة الوسطى (Manager Administrative Support)
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، بنوك، تقنية معلومات) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال مشابه.
الشروط العامة:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.
- إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقات الأوفيس.
- توفر المهارات الإدارية أو التقنية المطلوبة لكل وظيفة.
طريقة التقديم:
يبدأ التقديم من اليوم الخميس 1442/5/9هـ عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: https://www.linkedin.com/jobs/search/?f_C=18469%2C11395453&geoId=92000000&sortBy=DD&redirect=false&position=1&pageNum=0
اقرأ أيضا: