Menu


بالفيديو.. مقاتلات التحالف تعزز انتصارات الجيش الوطني اليمني في «نهم»

بقصف مواقع للمليشيا الحوثية المدعومة من إيران

عزّزت عمليات إسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي، انتصارات الجيش الوطني اليمني، عبر استهداف عناصر المليشيا الحوثية الارهابية المدعومة من إيران، في جبهة نهم قرب
بالفيديو.. مقاتلات التحالف تعزز انتصارات الجيش الوطني اليمني في «نهم»
  • 2210
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عزّزت عمليات إسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي، انتصارات الجيش الوطني اليمني، عبر استهداف عناصر المليشيا الحوثية الارهابية المدعومة من إيران، في جبهة نهم قرب صنعاء.

ووثّقت مقاطع مصورة لحظات استهداف المقاتلات التابعة لتحالف دعم الشرعية باليمن، لتجمعات عناصر الحوثي وتدمير معداتهم ومخازن أسلحة وآليات عسكرية.

وأظهرت المقاطع نجاح قوات الجيش الوطني اليمني مسنودة بمقاتلات تحالف دعم الشرعية، أمس الجمعة، من استعادة عدد من المواقع المطلة على مديرية «مجزر» القريبة لسلسلة جبال «الجرشب» المحاذية لجبال «يام»، في جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء، وفقًا لوكالة الأنباء اليمينة (سبأ).

في السياق ذاته، ذكر مصدر عسكري أن عددًا من عناصر مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران لقوا مصرعهم وجرح آخرون، بنيران أبطال الجيش الوطني، شمالي مديرية المتون غرب الجوف. مشيرًا إلى أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية استهدفت مواقع وتجمعات للمليشيا الحوثية، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفها، وتدمير آليات تابعة لها.

اقرأ أيضا:

مصرع القيادي الحوثي «الجرموزي».. وحكومة اليمن تشيد بـ«إسناد التحالف»

بالفيديو.. تقدُّم الجيش اليمني شرق صنعاء وسط تقهقر حوثي

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك