Menu


مدير الاحتراف بالنصر: عبدالفتاح آدم يظهر قريبًا مع الفريق

اللاعب اقترب من التعافي بنسبة 100%

أكّد مدير الاحتراف بنادي النصر، أحمد الغامدي، اقتراب مهاجم «العالمي» عبدالفتاح آدم من العودة للملاعب بعد التعافي من إصابته بنسبة 100%. وأشار الغامدي، في تصريحا
مدير الاحتراف بالنصر: عبدالفتاح آدم يظهر قريبًا مع الفريق
  • 267
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكّد مدير الاحتراف بنادي النصر، أحمد الغامدي، اقتراب مهاجم «العالمي» عبدالفتاح آدم من العودة للملاعب بعد التعافي من إصابته بنسبة 100%.

وأشار الغامدي، في تصريحات صحفية، إلى أن آدم بمجرد تخلصه من الإصابة، سيكون ضمن خيارات المدرب البرتغالي في المستقبل القريب.

وتعرض الوافد الجديد على حامل لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي، لإصابة عضلية في فترة الاستعداد لهذا الموسم، على إثرها ظل يسابق الزمن للعودة للتدريبات مرة أخرى.

ورغم تعافيه من الإصابة في نهاية الشهر الماضي، حيث كانت الجماهير تنتظر ظهوره الأول في قمة الأهلي التي انتهت بالتعادل السلبي، لكن من سوء طالعه تعرض لإصابة أخرى، ليبقى خارج حسابات المدرب روي فيتوريا حتى إشعار آخر.

وأصبح من المؤكد ظهور آدم في اللقاء الأهم الذي سيجمع الفريق بنظيره الهلال،  المقرر له في الـ27 من أكتوبر الجاري، في قمة مواجهات الجولة الثامنة للدوري.

وفي سياق آخر، أعطى البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للنصر، الضوء الأخضر، للتخلص من الأسماء الفائضة عن حاجة «العالمي» في المرحلة القادمة.

وذكرت تقارير صحفية، إلى أن فيتوريا اجتمع بمواطنه جواو جارسيا –مدرب الفئات السنية للنادي- وذلك لإخباره بإعادة اثنين من الشباب غير المؤهلين للمنافسة على مكان في تشكيلة الفريق الأول، إلى فريق الشباب مرة أخرى.

وأشارت التقرير إلى أن فيتوريا خير جارسيا بين إعادة نايف الماس وفرج الغشيان بين الاعتماد عليهما في فريق الشباب أو إلحاقهما بفئة الرديف المنتظر استحداثها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك