Menu


بورشه تصمم مركبة فضاء جديدة لسلسلة أفلام حرب النجوم

تتعاون بورشه مع شركة Lucasfilm لتطوير تصميم جديد للمركبة الفضائية التي ستظهر لأول مرة في العرض العالمي الأول لفيلم حرب النجوم القادم الذي يحمل عنوان "The Rise o
بورشه تصمم مركبة فضاء جديدة لسلسلة أفلام حرب النجوم
  • 40
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تتعاون بورشه مع شركة Lucasfilm لتطوير تصميم جديد للمركبة الفضائية التي ستظهر لأول مرة في العرض العالمي الأول لفيلم حرب النجوم القادم الذي يحمل عنوان "The Rise of Skywalker".

مهام صعبة تواجه الشركة لتصميم مركبة الفضاء الجديدة مركبة فضاء بورشه

يواجه فريق تصميم بورشه مهمة صعبة تتمثل في إنشاء مركبة فضائية تتميز بتصميم متأثر بفلسفة تصميم العلامة التجارية، لكن مايكل ماور، نائب رئيس فريق التصميم ببورشه، يعتقد أن هذا تمرين رائع لكل من فريقه وLucasfilm.

حيث قال ماور: "على الرغم من أنه لا يبدو أنهما يشتركان في عديد من الخصائص للوهلة الأولى، فإن كلا العالمين لديهما فلسفة تصميم مماثلة، والتعاون الوثيق مع فريق تصميم حرب النجوم سيلهمنا ويسحرنا، وأنا متأكد أن كلا الجانبين يمكن أن يستفيد بشكل كبير من هذا التعاون".

تقول بورشه إن المركبة الفضائية الجديدة ستحصل على "دور مستقبلي في مجرة حرب النجوم"، وسيجتمع فريقا التصميم بانتظام خلال الأسابيع المقبلة في شتوتجارت وسان فرانسيسكو من أجل الانتهاء من التصميم وإنشاء نموذج مناسب لفلسفة بورشه في التصميم.

ومن جانبه، قال دوغ تشيانغ، نائب الرئيس والمدير التنفيذي الإبداعي في شركة Lucasfilm: "نجمع بين عالمين مع هذا المشروع: تصميم غريب لمجرة بعيدة، والعمل الدقيق الذي يستهدف تطوير سيارات بورشه الرياضية المثيرة للانتباه، ويعد هذا التعاون بإنتاج تصميم مبتكر من شأنه أن يمزج أفضل ما في كلا العلامتين التجاريتين لإنشاء مركبة فضاء جديدة مثيرة تستحقها بورشه وحرب النجوم".

وفي الختام، سيتم الكشف عن مركبة فضاء بورشه الجديدة في العرض الأول لفيلم "Star Wars: Rise of Skywalker" في ديسمبر المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك