أوضح تطبيق «توكلنا» المعتمد من وزارة الصحة، أن إصدارات التطبيق عبر الهواتف الذكية شرط لفتحه؛ وذلك بعد استفسار أحد المستفيدين قائلًا: «عندي مشكلة في التطبيق.. ما يدخل لازم متصفح.. ما الحل؟».
ورد الحساب الرسمي لتطبيق توكلنا عبر موقع «تويتر»: «يرجى التأكد من أن إصدار التطبيق لديك أندرويد 2.6.3 – آيفون 2.6.3 – هواوي 2.6.3».
كما أوضح تطبيق «توكلنا»، موعد ظهور كامل الخدمات عبر التطبيق؛ وذلك بعد استفسار أحد المستفيدين قائلًا: «تم تحديث التطبيق ولم تظهر لي محفظتي؟».
ورد الحساب الرسمي لتطبيق «توكلنا» عبر موقع «تويتر»: «قريبًا ستعود كامل الخدمات في تطبيق (توكلنا)».
اقرأ أيضًا: