Menu

شخصان يشاهدان تدريبات برشلونة من شرفة المنزل.. والنادي يعلِّق

على ملعب نادي الاتحاد

نشر حساب نادي برشلونة الإسباني على «تويتر»، مقطعًا مصورًا يظهر فيه شخصان واقفين في شرفة منزلهما يشاهدان تدريبات الفريق الكتالوني على ملعب نادي الاتحاد- اليوم ال
شخصان يشاهدان تدريبات برشلونة من شرفة المنزل.. والنادي يعلِّق
  • 214
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نشر حساب نادي برشلونة الإسباني على «تويتر»، مقطعًا مصورًا يظهر فيه شخصان واقفين في شرفة منزلهما يشاهدان تدريبات الفريق الكتالوني على ملعب نادي الاتحاد- اليوم الأربعاء-؛ استعدادًا لمواجهة أتليتكو مدريد، غدًا، في كأس السوبر الإسبانية على ملعب «الجوهرة المشعة» عند الساعة الـ10 مساء.

وعلَّق الحساب على الفيديو قائلًا «في المكان المناسب والتوقيت المناسب، ليس من المعتاد أن تشاهد نجوم برشلونة يتدربون تحت شرفة بيتك».

ويأمل برشلونة بقيادة مدربه فالفيردي، استكمال مسيرة النجاح على مستوى البطولات المحلية؛ إذ يدخل اللقاء أمام أتلتيكو مدريد بصفته حاملًا للقب البطولة «كأس السوبر الإسبانية»، حين تغلَّب على إشبيلية الموسم الماضي على استاد «ابن بطوطة» بالمغرب.

ويملك برشلونة الرصيد الأعلى من الألقاب على مستوى بطولة كأس السوبر؛ بحصده (13) لقبًا سابقًا، متقدمًا على منافسه التاريخي ريال مدريد، الذي يملك 10 ألقاب، ويأمل النجم الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي الهداف التاريخي للبطولة برصيد (13) هدفًا، والمتوّج بجائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة في مسيرته، استكمال نجاحاته الرائعة مع الفريق، وتسجيل إنجاز آخر هذه المرة من أراضي المملكة العربية السعودية.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك