Menu


ليفربول يواجه وولفرهامبتون في ختام الجولة الـ24 بالدوري الإنجليزي

الريدز يسعى إلى الابتعاد بالصدارة

ليفربول يواجه وولفرهامبتون في ختام الجولة الـ24 بالدوري الإنجليزي
  • 16
  • 0
  • 0
فريق التحرير
28 جمادى الأول 1441 /  23  يناير  2020   11:29 ص

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، نظيره وولفرهامبتون، اليوم الخميس، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ24 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل قطار ليفربول الذي لا يتوقف في أي محطة، صدارة جدول الترتيب برصيد 64 نقطة، فيما يوجد وولفرهامبتون في المركز السابع برصيد 34 نقطة.

وخسر وولفرهامبتون آخر 6 مباريات خاضها في الدوري أمام ليفربول، ولم يسجل سوى هدف وحيد في تلك الفترة؛ وذلك منذ الفوز في الأنفيلد بهدف دون رد في شهر ديسمبر من عام 2010.

ولم يخسر ليفربول خارج أرضه في الدوري أمام وولفرهامبتون منذ شهر أغسطس من عام 1981، وحقق الريدز 3 انتصارات وتعادل في 3 مباريات أخرى، منذ ذلك الحين على ملعب مولينيو، بل وحافظ على نظافة شباكه في آخر 4 مباريات.

ويخوض وولفرهامبتون لأول مرة في تاريخه مباراة بالبريميرليج يوم الخميس. أما ليفربول فحقق الانتصار بنسبة 25% من مبارياته بالبريميرليج في هذا اليوم، وهي نسبة أقل من أي يوم آخر طوال تاريخ المسابقة.

كما لم يخسر وولفرهامبتون في آخر 7 مباريات خاضها على ملعبه بالدوري بتوقيت السابعة مساءً أو بعد ذلك بالتوقيت المحلي، محققًا الانتصار في 5 مباريات وتعادلين؛ وذلك منذ الخسارة أمام كريستال بالاس (2-0) في شهر يناير 2019.

أما ليفربول فحقق الانتصار في آخر 8 مباريات بالدوري خاضها في الساعة 7 مساء أو بعد ذلك بالتوقيت المحلي، مسجلًا 31 هدفًا في تلك المباريات واستقبلت شباكه 6 أهداف فقط

اقرأ أيضًا:

مورينيو حزين لاستبعاد حارس توتنهام المتألق جازانيجا

بيرنلي يسقط مانشستر يونايتد بثنائية في عقر داره بالدوري الإنجليزي

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك