Menu

بالفيديو.. الشلهوب: كأس دوري الأبطال هديتنا للأمير محمد بن سلمان

رفض اعتبار نتيجة الذهاب مطمئنة

أكد قائد فريق الكرة الأول بنادي الهلال، محمد الشلهوب، أن الدعم الذي قدمه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، للهلال، أمر غير مستغرب، وقال: «إن شاء الله نهديه الكأس»
بالفيديو.. الشلهوب: كأس دوري الأبطال هديتنا للأمير محمد بن سلمان
  • 1229
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد قائد فريق الكرة الأول بنادي الهلال، محمد الشلهوب، أن الدعم الذي قدمه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، للهلال، أمر غير مستغرب، وقال: «إن شاء الله نهديه الكأس».

وفي تصريحات تليفزيونية، طالب الشلهوب الجماهير بتشجيع الفريق والدعاء له حتى يحصل على كأس دوري أبطال آسيا.

وحول نتيجة لقاء الذهاب، قال الشلهوب إنه لا يمكن اعتبار النتيجة مطمئنة؛ لأنها تأتي في إطار النهائي القاري، والأمور صعبة.

وأشار الشلهوب إلى أنه من الضروري أن يلعب الفريق لقاء الإياب بكل جدية وبكل حذر وأن يضع رفع الكأس نصب عينيه.

وكان الأمير محمد بن سلمان قد وجه بتوفير أربع طائرات لنقل جماهير الهلال الراغبة في السفر إلى اليابان لتشجيع الفريق في ملعب سايتاما. وقد شهد النادي إقبالًا كبيرًا من جانب جماهيره على حجز مكان على هذه الطائرات على الرغم من إعلان الهلال أنه سيخصص هذه الطائرات لأعضاء فريق «القوة الزرقاء»، كما قام الهلال بالإعلان أنه توقف عن تلقي طلبات جديدة من الجماهير للسفر إلى اليابان.

وتوجه الهلال إلى اليابان ظهر اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة فريق أوراوا الياباني يوم الأحد المقبل، وذلك في إياب النهائي الآسيوي.

وانتهى لقاء الذهاب بفوز الهلال لهدف دون رد أحرزه البيروفي أندريه كاريلو، ما يمنح الهلال أفضلية نسبية على حساب أصحاب الأرض؛ حيث يكفي الهلال أن يفوز أو يتعادل بأي نتيجة حتى يضمن الفوز بكأس دوري الأبطال.

ومن المنتظر أن يؤدي الهلال أولى تدريباته باليابان غدًا الاثنين؛ حيث سيتم التركيز على الجوانب اللياقية، ورفع معدلات الأداء البدني لدى اللاعبين، تحسُّبًا لأي تطورات قد تحدث خلال المباراة كأن تمتد إلى وقت إضافي وهو ما يستدعي توافر قدرات بدنية عالية لدى اللاعبين، خاصة أن لاعبي فريق أوراوا يتمتعون بلياقة بدنية عالية تمكنهم من مواصلة اللعب بـ120 دقيقة دون عناء يذكر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك