Menu

للمرأة.. 7 صفات تجعلكِ مثالية في عيون زوجك

بينها التسامح والمرح

لكل رجل مواصفات محددة لشريكة حياته، وكل رجل يختلف عن الآخر في المعايير التي يرغب أن تكون عليها شريكة حياته، ولكن هناك صفات أساسية لا يمكن أن يتركها أي رجل في شر
للمرأة.. 7 صفات تجعلكِ مثالية في عيون زوجك
  • 18
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

لكل رجل مواصفات محددة لشريكة حياته، وكل رجل يختلف عن الآخر في المعايير التي يرغب أن تكون عليها شريكة حياته، ولكن هناك صفات أساسية لا يمكن أن يتركها أي رجل في شريكة حياته، فإن توافرت فيكِ هذه الصفات فحتمًا ستكونين المرأة المثالية في عيون زوجك أو شريك حياتك.

من أهم هذه الصفات التي يتمسك بها الرجال:

1 – الذكاء:

يعشق الرجل المرأة الذكية، فبعدما ينجذب إلى شكلك يبحث الرجل عن ذكائك ورأيك في مختلف المواضيع كما أنّه يحب أن يخوض حوارات قيّمة، ويرغب أن تشاركيه كافة اهتماماته الفكرية والثقافية، ولا يحب أبدًا أن يخوض الأحاديث مع المرأة التافهة المحدودة العقل والثقافة.

2 – الداعمة:

يبحث الرجل عن المرأة التي تدعمه وتقوي عضده، فهو يعتبرها الملجأ الوحيد الذي يلجأ له وقت الجد والشدة، فهو يعتبر أن المرأة المثالية هي القادرة على دعمه والوقوف إلى جانبه في كل تفاصيل حياته.

3 – الثقة في النفس:

من أهم المواصفات التي يحبها الرجل في المرأة هي أن تكون واثقة من نفسها وتعرف ماذا تريد وكيف تدير أمور حياتها من دون الحاجة إليه، ولا يعني هذا الخروج عن طاعة الزوج أو عدم إظهار ضعفك وحاجتك له، فالضعف سلاح المرأة الدائم، ولكن يحب الرجل أن تملك زوجته رأيها الخاص وأن تناقشه به وأن لا تتردد في الافصاح عنه.

4 – التسامح:

عندما تتمكنين من فهم أن الرجل ليس كاملاً فستكونين قادرة على التسامح، وهذا ما يعتبره الرجل مثاليًا عند المرأة؛ أي أنها تتفهم أن لديه نقاط ضعف وأن تسامحه وتساعده على التخلص منها.

5 – المرح:

يعشق الرجل حس الفكاهة وروح المرح لدى المرأة، فهو يقع في غرام المرأة التي تجيد إضحاكه وإسعاده، ولكن عليكِ أن تتنبهي أنّ المبالغة في إظهار حس الفكاهة لديك قد يعطي صورة غير مثالية لكِ، ولهذا اجعلي الضحك والمرح في حدود.

6- الأنوثة:

من أهم الصفات التي يجب على المرأة المثالية امتلاكها هي الأنوثة في التصرف واختيار الكلمات، والابتعاد عن كل ما يخل بأنوثتها من تقليد الرجال أو غيرها من التصرفات غير الأنثوية.

7- المرأة التي تمنحه الخصوصية:

عادة ما يحتاج الرجل إلى بعض من الخصوصية أو البقاء مع نفسه والانفراد بذاته بعيداً عن مناخ العائلة والعمل، وهذا ما يدفع المرأة إلى نوع من الإلحاح على الرجل في اقتحام خصوصية شريكها لاعتبار أنها بذلك تمدّ له يد المساعدة، لكن الرجل ينزعج من ذلك خاصة أنّ معظم الرجال غامضون بطبعهم ولا يروقهم الحديث والغوص في المواضيع الشائكة إلا في الوقت الذي يُناسبهم، لذا يفضّل الزوج شريكة تمنحه الخصوصية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك