Menu

يوفنتوس يكشف مصير المدافع التركي

أجرى جراحة ناجحة بالنمسا

أعلن نادي يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن المدافع التركي ميريح ديميرال، أجرى عملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، بع
يوفنتوس يكشف مصير المدافع التركي
  • 22
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن المدافع التركي ميريح ديميرال، أجرى عملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، بعد الإصابة العنيفة التي تعرض لها في قمة الكالتشيو أمام روما.

وانتهى موسم المدافع التركي مع السيدة العجوز، حيث يحتاج ديميرال إلى مدة تتراوح من 6 إلى 7 أشهر، من أجل التماثل للشفاء من الجراحة، التي جرت في عيادة هوشرم في مدينة إنسبروك النمساوية.

ولم يكد ميريح، صاحب الـ21 عامًا، يحتفل بأول هدف بقميص البيانكونيري في شباك روما، حتي سقط على نحو مفاجئ بعدما ارتقى لاستقبال عرضية بيانيتش في الدقيقة 19، عندما كانت تشير النتيجة إلى تقدم الضيوف في ملعب الأولمبيكو بهدفين دون رد.

وغادر التركي أرض الملعب مبكرًا، ليدخل الهولندي ماتياس دي ليخت، في مشهد انعكس على أداء اليوفي، الذي تأثر كثيرًا بخروج التركي، لتنتهي المباراة التي جرت الأحد الماضي، لحساب الجولة الـ19 من السيري آ، على وقع فوز الضيوف بهدفين مقابل هدف.

وانتقل ديميرال إلى صفوف يوفنتوس قادمًا من ساسولو، في يوليو الماضي، في صفقة بلغت قيمتها 18 مليون يورو، بعقد يمتد حتى عام 2024، ليدافع عن ألوان البيانكونيري في 5 مباريات، سجل خلالها هدفًا وحيدًا أمام الذئاب.

ولعب ديميرال 12 مباراة دولية مع المنتخب التركي، لكنه بات بعيدًا عن المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020»، بعد الإصابة المؤلمة، حيث يدشن أبناء الأناضول المشوار القاري أمام إيطاليا، في روما، يوم 12 يونيو المقبل.

جدير بالذكر، أن موقعة الأولمبيكو، شهدت إصابة متوسط ميدان روما الواعد نيكولو زانيولو، بقطع مماثل في الرباط الصليبي، في أمسية حزينة بالكالتشيو، إذ أجرى عملية جراحية في ركبته اليمنى الاثنين، وباتت مشاركته هو الآخر مستبعدة في كأس أمم أوروبا 2020.

اقرأ أيضًا:

البلجيكي ميرتنز يُشعل الصراع بين إنتر ويوفنتوس

برشلونة يسعى لضم تشان.. ويوفنتوس يحاول التخلص منه

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك