Menu


الأهلي يُحصن الربيعي حتى 2024

الراقي يُحبط مخطط الهلال

أسدل النادي الأهلي الستار على حالة الجدل التي صاحبت مستقبل حارس مرمى الراقي الواعد محمد الربيعي اليامي، بعدما أقنع اللاعب الدولي، اليوم الثلاثاء، بتجديد التعاقد
الأهلي يُحصن الربيعي حتى 2024
  • 702
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أسدل النادي الأهلي الستار على حالة الجدل التي صاحبت مستقبل حارس مرمى الراقي الواعد محمد الربيعي اليامي، بعدما أقنع اللاعب الدولي، اليوم الثلاثاء، بتجديد التعاقد مع النادي لمدة أربعة أعوام مقبلة.

وأعلن الأهلي، عبر الحساب الرسمي على موقع «تويتر»: «قدمت إدارة النادي برئاسة أحمد بن بكر الصائغ، خالص شكرها وتقديرها لوسيط اللاعبين الدكتور صالح اليامي، على تعاونه المثمر في تجديد عقد حارس المرمى الدولي محمد الربيعي».

وأشار الراقي إلى أن تجديد حارس مرمى الأخضر الأولمبي يأتي لتدعيم صفوف الفريق والحفاظ على استقراره، خاصة وأن الربيعي يمثل مستقبل النادي، ويعد أحد الركائز الأساسية في كتيبة المنتخب السعودي المتأهل مؤخرًا إلى أولمبياد «طوكيو 2020».

ويعد اليامي أحد الأسلحة الأساسية التي شارك بها سعد الشهري المدير الفني للمنتخب الأولمبي في بطولة آسيا تحت 23 عامًا، وقدّم أداء رائعًا ساهم بشكل كبير في حصول الأخضر الأولمبي على بطاقة التأهل إلى طوكيو 2020.

وتمكن حارس الأهلي في بطولة آسيا من الحفاظ على شباكه في 4 مباريات من أصل 6؛ حيث تلقت شباكه هدفًا في مباراة اليابان بدور المجموعات، وآخَر في مباراة النهائي التي جمعت المنتخب الوطني بكوريا الجنوبية.

ويأتي تحرك الأهلي للحفاظ على الحارس الدولي، من أجل قطع الطريق أمام محاولات الهلال للظفر بجهود اللاعب، الذي دخل الفترة الحرة، ويحق له التوقيع لأي نادٍ آخر دون إذن الأهلي على أن ينضم له بنهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن الهلال توصل بالفعل إلى اتفاق مع الربيعي، من أجل الانتقال إلى صفوف أزرق العاصمة، في مفاوضات لم ترقَ إلى مرحلة توقيع العقود، ليحسم الأهلي الجدل سريعًا، ويحبط مخطط الزعيم في الظفر بخدمات الحارس الواعد.

ويحتل الأهلي، المركز الثالث على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 29 نقطة، ويستعد لمواجهة العدالة، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من المسابقة.

اقرأ أيضًا:

الهلال يتفق مع الأهلي لضم الحارس محمد اليامي

الهلال وجوميز الأكثر تداولًا على تويتر.. ومباراة الفتح والنصر الأعلى تفاعلًا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك