Menu

جوارديولا يعترف بخسارة الرهان أمام ليفربول

بعد نكبة الديربي

كسر الفيلسوف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حاجز الصمت بعد الخسارة المخيبة أمام مانشستر يونايتد، في ديربي المدينة الصناعية؛
جوارديولا يعترف بخسارة الرهان أمام ليفربول
  • 164
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كسر الفيلسوف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حاجز الصمت بعد الخسارة المخيبة أمام مانشستر يونايتد، في ديربي المدينة الصناعية؛ ليبتعد بفارق كبير خلف الصدارة، مؤكدًا أن السماوي لا يستطيع مجاراة أكبر الأندية في أوروبا حاليًا.

وواصل السيتي نزيف النقاط بالخسارة في عقر داره أمام الغريم الأزلي مانشستر يونايتد، مساء السبت، بهدفين مقابل هدف، ليتكبد الهزيمة الرابعة هذا الموسم، خرج معها حامل اللقب نظريا من سباق اللقب، بالابتعاد بفارق 14 نقطة خلف ليفربول.

واعترف جوارديولا، في تصريحات لـ«سكاي سبورتس»: «هذا هو المردود الذي نصطدم به أمام ليفربول ويونايتد وبرشلونة وريال مدريد ويوفنتوس، إنها الفرق التي يتعيَّن مواجهتها لكن الحقيقة الآن أننا لا نستطيع منافستها حاليًا».

وأوضح مدرب برشلونة السابق: «من الضروري أن نصحح المسار سريعًا، يجب أن نتقبل هذا الأمر ونتطلع للأمام، يتعين أن نشعر بذلك كفريق حتى نتحسن، وعلينا أن نتقبل الحقيقة الآن ونعمل على تدارك الأمور».

وعلى وقع تراجع النتائج وتوالي الضربات على الفريق بعد إصابات عناصر الخط الخلفي، أوضح بيب: «الحقيقة تقول إننا نتأخر الآن بفارق 14 نقطة عن الصدارة؛ بسبب أخطاء ارتكبناها وبسبب كفاءة المنافسين، وبسبب الإخفاق في السيطرة على بعض الأمور».

واختتم المدير الفني للسيتيزنز تصريحاته: «نحن في بداية ديسمبر، وأمامنا مسابقات أخرى ومباريات أخرى للقتال، من أجل الفوز بها والعمل على التحسن»، في دلالة على أن السيتي بات خارج السباق على البريميرليج، الذي سيطر على مقاليده في العامين الماضيين.

ويتأهل المان سيتي، لخوض مباراة دون دوافع أمام مضيفه دينامو زغرب الكرواتي، لحساب الجولة الختامية من دور المجموعات لدوري الأبطال، بعد أن حسم الفريق الإنجليزي التأهل لدور الـ16 من مقعد صدارة المجموعة الثالثة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك