Menu


بالصور.. «مرسيدس» يزيح الستار عن تحفة فورمولا 1 الجديدة «دبليو 11»

من أجل مواصلة الهيمنة على بطولة العالم

أزاح فريق مرسيدس، اليوم الجمعة، الستار عن سيارته الجديدة للموسم المقبل، من بطولة العالم لسباقات سيارات «فورمولا 1». وكشف فريق مرسيدس عن السيارة الجديدة من طراز
بالصور.. «مرسيدس» يزيح الستار عن تحفة فورمولا 1 الجديدة «دبليو 11»
  • 66
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أزاح فريق مرسيدس، اليوم الجمعة، الستار عن سيارته الجديدة للموسم المقبل، من بطولة العالم لسباقات سيارات «فورمولا 1».

وكشف فريق مرسيدس عن السيارة الجديدة من طراز «دبليو 11»، أملًا في مساعدة الفريق في الدفاع عن لقبه في بطولة العالم، بعدما نجح في الاستحواذ بالكامل على بطولتَي السائقين والصانعين لستة مواسم تواليًا.

ويتطلع مرسيدس، بقيادة سائقيه البريطاني المتألق لويس هاميلتون، وزميله الفنلندي فالتيري بوتاس، إلى مواصلة الهيمنة على مقاليد أشهر بطولة على مستوى العالم في سباقات السيارات، في ظل المنافسة الشرسة مع الغريم التقليدي فيراري.

وأكملت سيارة مرسيدس «دبليو 11» لفَّاتها الأولى في الاختبار الذي جرى قبل قليل، على حلبة سيلفرستون البريطانية؛ وذلك بعد الكشف رسميًّا عن هذه السيارة، التي تدشن مسيرة الفريق في موسم 2020 من بطولة العالم.

وكانت مهام قيادة سيارة «دبليو 11» -التي يأمل فريق مرسيدس دخول التاريخ من خلالها، عبر مواصلة السيطرة على الألقاب التي بدأت منذ بدء الحقبة الهجينة في فورمولا 1، عام 2014- أسندت إلى فالتيري بوتاس في لفاتها الأولى، قبل أن يكمل لويس هاميلتون في وقتٍ لاحقٍ.

اقرأ أيضًا:

بالأرقام.. «رالي داكار 2020» الأضخم من حيث التغطية الإعلامية

يزيد الراجحي.. أيقونة التألق في عالم المحركات

«داكار 2020».. تجربة رائعة ستبقى في الذاكرة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك