Menu

مسؤول أهلاوي يفتح النار على جمال بالعمري

اللاعب مرفوض في الراقي

فتح سالم الأحمدي، مدير المركز الإعلامي السابق بالنادي الأهلي، النار على الجزائري جمال الدين بالعمري، مدافع فريق الشباب، مشيرًا أنه يجب فسخ التعاقد معه. وأشعل ب
مسؤول أهلاوي يفتح النار على جمال بالعمري
  • 1661
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فتح سالم الأحمدي، مدير المركز الإعلامي السابق بالنادي الأهلي، النار على الجزائري جمال الدين بالعمري، مدافع فريق الشباب، مشيرًا أنه يجب فسخ التعاقد معه.

وأشعل بالعمري الأجواء في الشباب، بعد أن رفض إجراء عمليات الإحماء قبل مباراة الفيحاء، لعلمه أنه سيكون على مقاعد البدلاء.

وقال الأحمدي -في تصريحات تلفزيونية-: «الشباب ناد كبير ولن يقف عليك، هذا الفريق مثّله عديد من النجوم العالميين، لماذا لا تقوم بعمليات الإحماء؟ بهذا الوضع أن لا تحترم الشعار، ويجب أن تلتزم بما طالما نزلت إلى أرض الملعب».

وحول مفاوضات الأهلي مع بالعمري، أكد الأحمدي: «ليس لدي علم بتلك المفاوضات، لكن هو لا يستحق ارتداء شعار الأهلي طالما ظهر بتلك السلوكيات».

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء على نظيره الشباب، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس، الجمعة، ضمن منافسات الجولة العاشرة، لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وسجّل هدف الفيحاء اللاعب صامويل أوسو، في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، وواصل الشباب تعثّره هذا الموسم؛ حيث تلقّى خسارته الثانية على التوالي، والتي ستضعف حظوظه في المنافسة على اللقب.

ومن ناحية أخرى، رصد الحكم الدولي وصائد التسلّلات محمد سعد بخيت، أهم الأحداث القانونية التحكيمية في المباراة، وقال الحكم الدولي محمد بخيت، في تصريحات لـ«عاجل»، إن اللقاء الذي أداره طاقم تحكيمي هولندي بقيادة الحكم كيفيت بلوم، وطاقم سعودي على تقنية فار بالحكم فيصل البلوي، تم فيه إلغاء هدف للشباب بقرار صحيح من الحكم المساعد الأول لتواجد التسلّل بعد الاستماع من الحكم المساعد إلى الدقيقة 21.

وأشار إلى أن الحكم أشهر البطاقة الصفراء المستحقة للاعب الشباب رقم ٣٧ للدخول بتهور في الدقيقة ٥٤، بينما تأخّر الحكم المساعد الثاني في الإعلان عن حالة التسلل والتي وقعت في الدقيقة ٥٩.

وعن هدف الفيحاء الذي سجله في الدقيقة 60، قال صائد التسللات، إن الهدف صحيح، مشيدًا بـ«التركيز المميز» من الحكم المساعد.

وأشار إلى حالة تسلل بحق لاعب الفيحاء في الدقيقة 75 لم تعلن من الحكم المساعد الأول، إلا أنه عاد وقال، إن المستوى العامّ للحكام «جيد».

وخطف فريق الفيحاء فوزًا صعبًا من الشباب بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات مباريات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الفيحاء رصيده إلى 13 نقاط في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين بعد 10 مباريات خاضها الفريق.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك