Menu


السفارة في تركيا تحذِّر المواطنين من قرار أنقرة «بمنع» دخول أراضيها

بشكل مؤقت للسيطرة على فيروس كورونا..

حذرت سفارة المملكة في تركيا المواطنين من قرار يتعلق بشأن تدابير أنقرة الاحتياطية للسيطرة على فيروس كورونا تتمثل في منع دخول أراضيها على مواطني عدة دول.   وقالت
السفارة في تركيا تحذِّر المواطنين من قرار أنقرة «بمنع» دخول أراضيها
  • 127
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حذرت سفارة المملكة في تركيا المواطنين من قرار يتعلق بشأن تدابير أنقرة الاحتياطية للسيطرة على فيروس كورونا تتمثل في منع دخول أراضيها على مواطني عدة دول.  

وقالت السفارة في منشور عبر تويتر: تود السفارة تحذير المواطنين السعوديين بأن السلطات التركية في ظل التدابير الاحتياطية للسيطرة على انتشار فيروس ‎كورونا، اتخذت قرارات بمنع مواطني عدة دول من الدخول مؤقتًا لـتركيا من ضمنهم مواطنو المملكة العربية السعودية وقد طُبقت هذه القرارات من يوم الأربعاء ١٨ مارس.

وجاء التحذير الحاقا لإعلان السفارة في تركيا الصادر في 10 مارس بأنها قامت بالتنسيق مع الخطوط السعودية من أجل تمديد الرحلات إلى المملكة من إسطنبول وأنقرة في المهلة التي حددتها السفارة بسبب تعليق الرحلات المتجهة للمملكة  ولكثرة الاتصالات الواردة من المواطنين الراغبين بالعودة.

وفى وقت سابق أمس الخميس، أعلن وزير الصحة التركي، فخر الدين قوجة، ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد إلى 359 بعد تسجيل 168 إصابة جديدة خلال الـ24 ساعة المنقضية، فيما ارتفعت الوفيات إلى 4 حالات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك