Menu

أحمد عز: سعيد بالوجود على المسرح لأول مرة بموسم الرياض مع علاء الدين

مغردًا على تويتر

أعرب الفنان المصري أحمد عز عن سعادته لوجوده لأول مرة على المسرح في موسم الرياض، مؤكدًا تطلعه لمقابلة الجمهور السعودي المحب للفن . ويشارك عز في مسرحية علاء الدي
أحمد عز: سعيد بالوجود على المسرح لأول مرة بموسم الرياض مع علاء الدين
  • 41
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب الفنان المصري أحمد عز عن سعادته لوجوده لأول مرة على المسرح في موسم الرياض، مؤكدًا تطلعه لمقابلة الجمهور السعودي المحب للفن .

ويشارك عز في مسرحية علاء الدين وهي أحدث إنتاجات «كايرو شو» التي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

وقال عز، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «سعيد بوجودي لأول مرة على المسرح في موسم الرياض بمسرحية علاء الدين، أتطلع بكل سعادة واحترام لمقابلة الجمهور السعودي المحب للفن».

وتابع عز: «كل الشكر والتقدير لمعالي المستشار تركي ال الشيخ علي دعمه الدائم للفن ولإنجاح هذا العمل والذي يتم فيه استخدام تقنيات حديثة لأول مرة في تاريخ المسرح العربي».

وكان المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه قال في تغريدة أمس: «العرض الاول لمسرحية علاء الدين الكوميدية راح يكون في الرياض، ‏ولأول مرة راح يتم استخدام تقنيات حديثة في المسارح العربية، تنطلق في ٢٣ ديسمبر، الحقوا التذاكر قبل ما تنتهي».

ومسرحية علاء الدين إخراج مجدي الهواري وبطولة النجم أحمد عز ويشاركه البطولة ، تارا عماد(ياسمين) و محمد ثروت(الجني)، و هشام اسماعيل(الوزير جعفر) وسامي مغاوري (السلطان)، إسلام ابراهيم (قفة)، محمد جمعة (فرعون).

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك