Menu


الأهلي يستضيف حرس الحدود.. والزمالك يأمل في تجاوز الجيش

في الدوري المصري الممتاز

يسعى الأهلي -حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم- لمواصلة انتصاراته المتتالية عندما يستضيف حرس الحدود غدًا الأحد، بينما يأمل منافسه التقليدي الزمالك في تج
الأهلي يستضيف حرس الحدود.. والزمالك يأمل في تجاوز الجيش
  • 18
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يسعى الأهلي -حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم- لمواصلة انتصاراته المتتالية عندما يستضيف حرس الحدود غدًا الأحد، بينما يأمل منافسه التقليدي الزمالك في تجاوز طلائع الجيش والاقتراب من القمة.

والأهلي الفريق الوحيد الذي لم يتذوق طعم الخسارة في المسابقة حتى الآن، ويملك 15 نقطة من 5 مباريات في المركز الثاني، بينما يتصدّر المقاولون العرب البطولة برصيد 16 نقطة من 7 مباريات.


وقال مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ، إن مدرب الفريق السويسري رينيه فايلر، حرص على تخفيف الحمل التدريبي على اللاعبين عقب الفوز على وادي دجلة لتجنب الإرهاق جراء توالي المباريات المحلية والقارية.

ونقل موقع النادي عن عبدالحفيظ قوله: "الفوز هدفنا الوحيد أمام حرس الحدود، دخلنا معسكرًا أمس الجمعة، بعد الاستقرار على القائمة التي ستخوض المباراة"، واطمأن فايلر على جاهزية المهاجم صلاح محسن الذي كان قد تعرض لكدمة قوية في تدريب الفريق قبل يومين، بينما يخضع الظهير الأيسر التونسي علي معلول لاختبار طبي لتحديد مدى جاهزيته، وإن كانت نية الجهاز الفني مواصلة الاعتماد على محمود وحيد لمنح معلول مزيدًا من الراحة للتعافي من الإصابة.
 

ويتطلع الزمالك -المنتشي بفوزه 2-0 على بيراميدز- لمواصلة نتائجه الجيدة التي حققها آخر مباراتين تحت قيادة مدربه الجديد باتريس كارتيرون، ويرغب في تحقيق فوز جديد بعد غد الإثنين، على مضيفه طلائع الجيش، على أمل العودة سريعًا للمنافسة على الصدارة.


وقاد مدرب الأهلي السابق، الفرنسي كارتيرون، الزمالك للفوز على بريميرو أوغوستو الأنغولي 2-0 في الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا السبت الماضي، قبل أن يفوز بالنتيجة ذاتها على بيراميدز في الدوري المحلي يوم الخميس الماضي.


ويحتلّ الزمالك المركز الرابع برصيد 13 نقطة من 6 مباريات، بينما يحتلّ طلائع الجيش المركز السادس عشر بأربع نقاط.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك