Menu


الأهلي المصري يعلن إغلاق جميع فروعه خوفًا من كورونا

ضمن سلسلة من الإجراءات الاحترازية

أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم السبت، إغلاق فروعه الثلاثة ابتداءً من الغد الأحد، وحتى نهاية مارس الحالي، للحفاظ على سلامة أعضاء النادي والعاملين به وتماشيًا م
الأهلي المصري يعلن إغلاق جميع فروعه خوفًا من كورونا
  • 155
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم السبت، إغلاق فروعه الثلاثة ابتداءً من الغد الأحد، وحتى نهاية مارس الحالي، للحفاظ على سلامة أعضاء النادي والعاملين به وتماشيًا مع توجهات الدولة والتزامًا بتعليمات منظمة الصحة العالمية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي نشره على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب سوف يقوم بإعادة تقييم الأمور ثانية في نهاية الشهر الحالي؛ لكن يبقى المعيار في ذلك هو الحفاظ على سلامة كل المواطنين في جميع الأوقات.

وأضاف البيان أن القرار جاء بعد المشاورات المكثفة التي أجراها الخطيب اليوم مع أعضاء المجلس، وعقد أكثر من اجتماع بالإدارة التنفيذية، وقبلها اجتمع مع رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم؛ لاستمرار تعليق تدريبات الفريق لحماية اللاعبين والجهاز الفني وكل العاملين.

ويأتي هذا القرار ضمن سلسلة من الإجراءات الاحترازية التي سبق واتخذها مجلس الإدارة النادي الأهلي منذ بداية الأزمة للحفاظ على الصحة العامة لكل الأفراد.

اقرأ أيضًا:

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل تواصل رئيس الأهلي المصري معه

الأهلي المصري والرجاء المغربي يتأهلان إلى نصف نهائي أبطال إفريقيا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك