Menu


قائد الهلال يبعث رسالة خاصة إلى «العراب البلجيكي»

«عشنا معك أجمل اللحظات»

قائد الهلال يبعث رسالة خاصة إلى «العراب البلجيكي»
  • 1165
  • 0
  • 0
فريق التحرير
26 رمضان 1441 /  19  مايو  2020   08:10 م

بعث أسطورة الكرة السعودي محمد الشلهوب، قائد فريق الهلال، رسالة خاصة إلى المدرب البلجيكي المخضرم إيريك جيريتس، المدير الفني السابق لأزرق الرياض، مشيدًا بالفترة التي أمضاها العراب بين جدران الزعيم.

ويحتفل العراب البلجيكي، الذي قاد الهلال قبل عقد إلى منصة تتويج الدوري السعودي، بذكرى مولده الـ66، بعد مسيرة عامرة بالإنجازات والألقاب فوق العشب الأخضر، وثقها أسطورة أيندهوفن السابق رفقة العديد من الأندية الأوروبية العريقة.

وحقق عراب البطولات البلجيكي العديد من الألقاب طوال مسيرته، على رأسها بطولة الدوري الهولندي مرتين مع أيندهوفن، والدوري التركي بألوان جالاطا سراي، والدوري البلجيكي مع كلوب بروج وليرس، والدوري القطري مع الدحيل.

واحتفى قائد الهلال، عبر حسابه الشخصي على تطبيق «سناب شات»، اليوم الثلاثاء، بمولد المدرب البلجيكي القدير، معقبًا على صورة تجمعه مع إيريك: «عشنا معك أجمل اللحظات.. جيريتس 66 سنة».

وقاد جيريتس فريق الهلال في 32 مباراة، حقق خلالها الفوز في 24 لقاءً، مقابل التعادل في 4 مناسبات، بينما تكبد 4 هزائم فقط، وسجل الزعيم تحت قيادة البلجيكي 69 هدفًا، واستقبل مرماه 27 هدفًا.

وأسهم العراب البلجيكي في تطوير أداء الزعيم على نحو لافت، ليحقق مع الهلال لقب الدوري السعودي، وكأس ولي العهد، إلى جانب وصافة كأس خادم الحرمين، والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2010.

اقرأ أيضًا:

الرائد يكشف حقيقة مفاوضات الهلال لشراء «الشهري»

زكي الصالح: الإتفاق أنهى مفهوم "الأربعة الكبار"

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك