Menu


سلوفيني يدير موقعة الأهلي ضد الفيحاء.. وصافرة البلوي حاضرة في الشرائع

الكشف عن أسماء حكام مباريات اليوم

سلوفيني يدير موقعة الأهلي ضد الفيحاء.. وصافرة البلوي حاضرة في الشرائع
  • 219
  • 0
  • 0
فريق التحرير
11 رجب 1441 /  06  مارس  2020   02:40 م

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن أسماء طواقم تحكيم مباريات افتتاح الجولة الحادية والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم الجمعة، التي تشهد ثلاثة لقاءات؛ أبرزها الأهلي ضد الفيحاء، في مهمة العودة إلى سكة الانتصارات.

وقرر الاتحاد السعودي -عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، اليوم الجمعة- إسناد مهمة مباراة الراقي ضد الفيحاء، إلى طاقم تحكيم سلوفيني بقيادة سلافكو فينتشيتش حكمًا للساحة، يعاونه الثنائي أندراز كوفاسيتش، وتوماس كلانسنيك، والسعودي سلطان الحربي حكمًا رابعًا، والهولندي كريستيان باكس حكمًا لتقنية الفيديو «الفار»، يساعده سامي الجريس.

ولا يملك الأهلي ذكريات جيدة مع الحكم السلوفيني صاحب الـ40 عامًا؛ حيث أدار مباراة واحدة فقط للراقي هذا الموسم أمام الوحدة، انتهت بخسارة أخضر جدة بهدفين دون رد، كما أدار فينتشيتش لقاءً آخر في الدوري السعودي، انتهى بفوز الهلال على التعاون بهدف دون رد، في مباراة شهد جدلًا تحكيميًّا.

ويخوض المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش الاختبار الأول مع الأهلي، بعد تولي المهمة رسميًّا مطلع الأسبوع الجاري، خلفًا للمدرب المؤقت مازن بهكلي، في خامس إدارة فنية لقلعة الكؤوس هذا الموسم، بعدما قص شريط الموسم برفقة الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، الذي سلم المهمة مؤقتًا بعد تراجع النتائج إلى صالح المحمدي، لحين وصول السويسري كريستيان جروس، قبل أن يرحل هو الآخر.

ويحتل الأهلي المركز الثالث على سلم ترتيب دوري المحترفين، برصيده 34 نقطة، وبفارق 13 نقطة كاملة خلف المتصدر الهلال، فيما يحط الفيحاء الرحال في الجوهرة المشعة بحثًا عن الفوز الثالث تواليًا، وفي جعبته 27 نقطة وضعته في المركز السابع.

وفي مكة المكرمة، يتولى طاقم محلي إدارة مباراة الوحدة أمام ضمك، التي تقام في الساعة 7:05 مساء اليوم، بقيادة فيصل البلوي، يعاونه الثنائي ياسر السلطان، وخلف الشمري، وعبدالله الحربي حكمًا رابعًا، والهولندي داني ماكيلي حكمًا لتقنية الفيديو، وشكري الحنفوش مساعدًا لحكم «الفار».

وأسند الاتحاد مباراة الرائد ضد الفتح، التي تقام في الساعة 4:05، إلى السلوفيني ماتي جورج حكمًا للساحة، والثنائي ماتي زونيك ومانويل فيدالي، حكمين مساعدين، وعبدالله الشهري حكمًا رابعًا، والاسكتلندي بوبي مادين حكمًا لـ«الفار» يعاونه رائد الزهراني.

اقرأ أيضًا:

مدرب الفتح: موقعة الرائد بوابة الخروج من عنق الزجاجة

الاتفاق يتسلح بـ«الروح المعنوية» لمواجهة الهلال «الشرس»

الاتفاق يتسلح بـ«الروح المعنوية» لمواجهة الهلال «الشرس»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك