Menu
منيرة عبدالسلام

اجعل الاستمرار نصب عينيك

الأربعاء - 7 ربيع الآخر 1441 - 04 ديسمبر 2019 - 05:39 م

الاستمرار في العمل حتى وإن كنت لا تنتج شيئًا، وكأن هذه الآية ترن في بالك (وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ، وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ).. استمر ولو كان المحبطون من حولك كُثرًا.. استمر لا عليك من أحد ما دمت مؤمنًا بربك.. المستحيل سيكون.

إن كنت تريد الاستمرار في الشيء الذي تعمل فيه، فاترك أحاديث ليست لك، ولا تصاحب إلا من كان إيجابيًا وسيحمل عنك همومك وآلامك، استمر ولو كان الشيء الذي تريده لم يأتك، وقل في داخلك سأستمر.. ربي معي سيرشدني إلى رزقي.

همومك لا تضعها عند أحد، بل ضعها على سجادتك وعند الله، والله ولي أمرك، ولا تعص والديك، واطعمهما وصاحبهما هما يحتاجانك كثيرًا، لا تهمل شيئًا واستمر باستطاعتك وبيديك القوة، الله أعطاك شيئًا مختلفًا.. استمر والله معك.

اكسر الأغلال التي بيديك، واذهب للمكان الذي تريد أن تكون فيه، لا تهتم لأحد يريد انكسارك يريد هزيمتك، أنت في حرب وعليك أن تنجو بنفسك، عليك أن تحارب بشكل إيجابي، لا تؤذِ أحدًا، لا تنطق كذبًا ولا زورًا، لا تتماشى مع كل شيء حرام، واجعل الحلال بين مقلتي عينيك، لا تهرب من الظروف التي تراودك، بل قاومها واستمر.

كن شجاعًا واستمر، استمع إلى حديث قلبك ونبضاته، استمر واستمع إلى حديث عقلك وأفكارك، استمر واجعل الاستمرار نصب عينيك وستصل إلى هدفك.

الكلمات المفتاحية