Menu


رينو تاليسمان ستيشن واجون قادمة بتحديثات وشكل جديد

رينو تاليسمان هي سيارة سيدان وواجن كبيرة مصممة للتنافس على الاهتمام المتناقص لدى مشتري السيارات بهذه الفئة في أوروبا، وكذلك في كوريا الجنوبية، وإلى جانب الخصوما
رينو تاليسمان ستيشن واجون قادمة بتحديثات وشكل جديد
  • 31
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

رينو تاليسمان هي سيارة سيدان وواجن كبيرة مصممة للتنافس على الاهتمام المتناقص لدى مشتري السيارات بهذه الفئة في أوروبا، وكذلك في كوريا الجنوبية، وإلى جانب الخصومات الكبيرة التي تكشف عنها الشركة، ترغب رينو في جذب المشترين أيضًا بإعطاء السيارة تحديثات منتصف عمر مثيرة.

إنه لأمر مدهش تمامًا مدى الاهتمام التي تلقته هذه السيارة، وهو أكثر بكثير من الاهتمام الذي حصلت عليه لاجونا التي حلت محلها، حيث انكشفت الواجن في عام 2016 وحصلت على مجموعة كبيرة من المحركات الجديدة في عام 2018 لكن تحديثات منتصف العمر يمكن أن تكون أكثر تعقيدًا.

تُظهر اللقطات التجسسية هذه سيارة جراند تور واجن التي حصلت على تحديثات منتصف العمر للمرة الأولى، ويُظهر التمويه بعض المزايا، ولكن قام بحجب مزايا أخرى، والتغيير الأكثر وضوحًا هي المصابيح الأمامية، والتي تبدو أرق وبالتالي أكثر تميزًا.

تم تعديل الشبك الأمامي أيضًا، ويبدو المصد السفلي رياضي، بالإضافة إلى الإطارات الرياضية والواجهة الخلفية الأضيق ومشتت الهواء الخلفي الجديد.

التصميم الداخلي هو محور التركيز الرئيسي في تحديثات منتصف العمر، حيث يجب على العملاء أن يتوقعوا من رينو أن تثبت شاشة تطفو فوق لوحة القيادة كما هو الحال في كليو لأن هذا يبدو وأنه أمر قياسي في منتجات الشركة الفرنسية، ويمكننا أن نرى أن التصميم الداخلي متأثر بتصميم بيجو 508 أيضًا.

وكما ذكرنا، فإن تاليسمان لديها بالفعل محركات جديدة، فعلى سبيل المثال، حصلت على محرك TDI سعة 2.0 لتر من فولكس فاجن، بالإضافة إلى محرك dCi سعة 1.7 لتر بقوة 150 لترًا، ومحرك dCi سعة 2.0 لتر بقوة 200 حصان، أما بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تسارع أفضل، فتقوم رينو أيضًا بتوفير محرك TCe سعة 1.8 لتر من Megane RS يولد قوة 225 حصان.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك