Menu


بالصور .. «كوتوباكسي» تعود بعد الاختفاء المريب في مثلث برمودا

أرسلت إشارات استغاثة قبل 100 عام

عثر فريق من علماء الآثار البحرية، على سفينة في مثلث برمودا اختفت مع جميع أفراد طاقمها منذ نحو 100 عام، حينما غادرت ميناء تشارلستون جنوب كارولينا في 29 نوفمبر 19
بالصور .. «كوتوباكسي» تعود بعد الاختفاء المريب في مثلث برمودا
  • 1194
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عثر فريق من علماء الآثار البحرية، على سفينة في مثلث برمودا اختفت مع جميع أفراد طاقمها منذ نحو 100 عام، حينما غادرت ميناء تشارلستون جنوب كارولينا في 29 نوفمبر 1925 متجهة إلى كوبا.

وكانت السفينة التجارية «إس إس كوتوباكسي»، قد غادرت ميناء تشارلستون جنوب كارولينا في 29 نوفمبر 1925 متوجهة إلى كوبا، بحسب ما أفادت به قناة «فوكس نيوز».

وبعد مرور بعض الوقت، اختفت السفينة مع جميع أفراد الطاقم، وشكَّل البحث عنها، أساسًا للحلقة الأولى من سلسلة «أسرار غرق السفينة» على قناة «ساينس تشانل».

وأوضحت قناة «ساينس تشانل» التلفزيونية من جانبها: «لقد ساعدت دراسة سجلات وكيل التأمين في شركة (إس إس كوتوباكسي)، في إثبات حقائق لم تكن معروفة من قبل: أرسلت السفينة إشارات استغاثة في 1 ديسمبر 1925، بعد يومين من مغادرتها ميناء تشارلستون».

ودفعت هذه المعلومات الباحثين إلى فكرة أن السفينة التي وجدت قبل 35 عامًا قبالة ساحل سانت أوجستين في ولاية فلوريدا، هي سفينة «إس إس كوتوباكسي».

وقالت قناة «ساينس تشانل» في بيانها الرسمي: «بعد مناقشة ومراجعة جميع الأدلة المتاحة، توصَّلنا إلى استنتاج بأننا وجدنا الملاذ الأخير لسفينة (إس إس كوتوباكسي)».

ويقع مثلث برمودا على الساحل الغربي للمحيط الأطلسي بين ولاية فلوريدا الأمريكية وجزر برمودا وبورتوريكو. وفي هذه المنطقة الشاذة، ولأسباب غير واضحة، غالبًا ما يتم فقدان الطائرات والسفن.

اقرأ أيضًا:

العثور على نمر نافق وتسعة أخرى جائعة وغارقة في فضلاتها خلال رحلة قاتلة بأوروبا

وثائق: جوجل حوَّلت 23 مليار دولار إلى برمودا عبر شركة مزيفة

الحضارة الغامضة.. العثور على 11 قبرًا عمرها 1000 عام في بيرو

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك