Menu


المرحلة السادسة لـ«بوندسليجا» تدشن رقمًا قياسيًّا جديدًا في تاريخ البطولة

الأرض لم تلعب مع أصحابها

لم تلعب الأرض مع أصحابها في المرحلة السادسة ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم «بوندسليجا»، بعدما حقق الضيوف الفوز في ثماني مباريات من إجمالي تسعة لقاءات بتلك ال
المرحلة السادسة لـ«بوندسليجا» تدشن رقمًا قياسيًّا جديدًا في تاريخ البطولة
  • 48
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

لم تلعب الأرض مع أصحابها في المرحلة السادسة ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم «بوندسليجا»، بعدما حقق الضيوف الفوز في ثماني مباريات من إجمالي تسعة لقاءات بتلك المرحلة، فيما اكتفى أصحاب الأرض بالحصول على نقطة وحيدة فقط، وهو الأمر الذي يحدث للمرة الأولى منذ انطلاق المسابقة عام 1963.

وفاز فرايبورج 2-1 على مضيفه فورتونا دوسلدورف، وهيرتا برلين على مضيفه كولن 4-صفر، اليوم الأحد، في ختام المرحلة السادسة للبطولة، ليصبح بروسيا دورتموند هو الفريق المضيف الوحيد الذي تفادى الخسارة في تلك المرحلة، التي انطلقت، أمس الأول الجمعة، واستمرت أمس السبت واليوم الأحد، بتعادله 2/2 مع ضيفه فيردر بريمن أمس.

وتعد هذه هي المرة السابعة في تاريخ المسابقة والأولى منذ أربعة أعوام، التي تعجز فيها الفريق المضيفة عن تحقيق أي انتصار خلال إحدى مراحل المسابقة.

ويرجع الرقم القياسي السابق لأقل عدد من النقاط تحصل عليه الفرق المضيفة بإحدى مراحل المسابقة إلى موسم 2015 - 2016، عندما نال أصحاب الأرض أربع نقاط فقط بالمرحلة السابعة للبطولة آنذاك.

وقبل ذلك، كانت هناك ستة تعادلات لأصحاب الأرض، الذين لم يحققوا أي انتصار في المرحلة العاشرة لموسم 1984 - 1985، والمرحلة الرابعة والعشرين لموسم 1997 -1998.

كما حققت الفرق المضيفة خمسة تعادلات، ولم تحقق أي انتصار على ملاعبها في المرحلة السادسة والعشرين لموسم 1989 - 1990، والمرحلة الثانية لموسم 1995 - 1996، والمرحلة العشرين لموسم 2011 - 2012.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك