Menu

«الأحوال المدنية» تبدأ تقديم خدماتها المتنقلة في أربعة مواقع بالجوف

يمكن من خلالها الحصول على 7 وثائق رسمية..

بدأت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية في منطقة الجوف، اليوم الأحد، بتقديم خِدْماتها في أربعة مواقع، في إطار تنفيذ وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية لمبادرة «
«الأحوال المدنية» تبدأ تقديم خدماتها المتنقلة في أربعة مواقع بالجوف
  • 23
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بدأت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية في منطقة الجوف، اليوم الأحد، بتقديم خِدْماتها في أربعة مواقع، في إطار تنفيذ وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية لمبادرة «نأتي إليك»، المخصصة لخدمة الجهات الحكومية والخاصة.

وتقوم الوحدة المتنقلة بتقديم خدماتها للرجال اليوم، بمقر قوة الطوارئ بمدينة سكاكا لمدة يومين، فيما تتواجد الوحدة المتنقلة يوم الثلاثاء لتقديم الخدمة في مقر الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف بمدينة سكاكا، ويوم الأربعاء في مقرِّ مركز قوى الأمن بمدينة سكاكا لمدة يوم، وتختتم الوحدة يوم الخميس زيارتها بتقديم الخدمة في فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الجوف لمدة يوم واحد.

وتقدم الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية للمستفيدين خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية، وسجل الأسرة وتجديدهما، إضافة إلى تسجيل واقعات الزواج والطلاق والوفاة وتعديل المهنة، فضلًا عن طباعة شريحة البيانات «البرنت». يُذكر؛ أن الخدمات المتنقلة تُعد أحد أبرز وسائل تقديم الخدمة الميدانية في الأحوال المدنية، بما تقدمه من تسهيلات لعموم المستفيدين من الرجال والنساء، وتسهم في اختصار الوقت، وتقليل الجهد على الراغبين في الاستفادة من الخدمات المتنقلة.

اقرأ أيضًا:

الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 4 مواقع بمنطقة عسير

«الأحوال المدنية» توضح ضوابط تسجيل المواليد و«الأسماء الممنوعة»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك