Menu


تعرف على سعر تويوتا راف فور TRD Off-Road 2020

تحوي نظام دفع لجميع العجلات وإطارات للطرق الوعرة

منذ فترة تم الكشف عن تويوتا راف فور TRD Off-Road 2020، النسخة عالية الأداء للطرق الوعرة المبنية على طراز راف فور Advanture، لكن مع تحسينات عديدة تعطي السيارة أد
تعرف على سعر تويوتا راف فور TRD Off-Road 2020
  • 160
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

منذ فترة تم الكشف عن تويوتا راف فور TRD Off-Road 2020، النسخة عالية الأداء للطرق الوعرة المبنية على طراز راف فور Advanture، لكن مع تحسينات عديدة تعطي السيارة أداء أفضل على الطرق الوعرة، واليوم حصلنا على تفاصيل أسعار السيارة الجديدة، لكن يجدر التنويه أعزاءنا المتابعين أن الأسعار المذكورة هي الأسعار العالمية غير الرسمية حتى الآن.

وبحسب موقع CarsDirect، سيبدأ السعر العالمي لسيارة تويوتا راف راف فور TRD Off-Road من 36،300 دولار أمريكي، ما يعادل 136،125 ريالًا سعوديًّا، أي أكثر بحوالي 5،000 ريال سعودي من راف فور الأعلى تجهيزًا في المملكة العربية السعودية.

وحصلت السيارة عالية الأداء على تعديلات كثيرة تشمل نظام تعليق مستوحى من سيارة سباقات الرالي، وسيساعد السيارة على التحرك بسلاسة على الطرق الوعرة، مع نظام دفع على جميع العجلات، وإطارات عالية الأداء للطرقات الوعرة مركبة على جنوط TRD باللون الأسود مقاس 18 بوصة.

وتأتي راف فور TRD Off-Road مزودة بنظام توجيه العزم الديناميكي بصورة قياسية، الذي يوجه 50% من عزم الدوران للعجلات الخلفية، مع إمكانية توجيه العزم للعجلة الخلفية اليمنى أو اليسرى، وبالتالي سيزيد تحكم السائق بالسيارة على الطرق الوعرة أو المعبدة، وعند عدم الحاجة لنظام الدفع على جميع العجلات، سيتمكن السائق من تحويل الدفع إلى العجلات الأمامية لتحسين اقتصاد الوقود بفضل نظام Rear Driveline Disconnect.

كما تم تزويد هذا الإصدار قياسيًّا بنظام Multi-Terrain، الذي يوفر للسائق وضعيات مختلفة تعطي السيارة الأداء المناسب لكل أرضية، سواءً كانت رملية أو صخرية أو ثلجية، وستشمل الأنظمة القياسية نظام المساعدة في صعود التلال، ونظام التحكم في تمايل المقطورة، ونظام المساعدة في نزول المنحدرات.

وستعتمد راف فور TRD Off-Road على نفس المحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر، والذي يعطي قوة 203 أحصنة، مع ناقل حركة آلي من 8 سرعات، وستتوفر 3 وضعيات قيادة هي Sport و Normal وEco، وتوفر السيارة قدرة سحب تصل إلى 1،587 كجم.

بالنسبة للشكل الخارجي، حصلت السيارة على إضافات ستميزها عن طرازات راف فور الأخرى، مثل رفارف العجلات الضخمة، وتصميم شرس للشبك والصدام الأمامي، بالإضافة لأضواء ضبابية LED وقضبان سقف مرتفعة، وتأتي السيارة بطلاء رصاصي مع سقف باللون الثلجي، كما ستتوفر السيارة باللون الأسود أو الأبيض أو اللؤلؤي.

أما المقصورة الداخلية، فتأتي بمقاعد رياضية ولمسات باللون الأحمر مع شعار TRD على مساند الرأس، بالإضافة لسجاد أرضي حصري من TRD مقاوم لجميع الظروف الجوية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك