Menu

سعودي يرتكب مخالفة مرورية في دبي.. والشرطة توجه له رسالة رقيقة

رفضت تحرير غرامة

لم يتوقع أحد المواطنين السعوديين، رد فعل شرطة دبي على ارتكابه مخالفة مرورية تم رصدها بواسطة الرادار، تمثلت في السرعة الزائدة على إحدى الطرق. وبدلًا من فرض غرام
سعودي يرتكب مخالفة مرورية في دبي.. والشرطة توجه له رسالة رقيقة
  • 31655
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

لم يتوقع أحد المواطنين السعوديين، رد فعل شرطة دبي على ارتكابه مخالفة مرورية تم رصدها بواسطة الرادار، تمثلت في السرعة الزائدة على إحدى الطرق.

وبدلًا من فرض غرامة على المواطن السعودي، قامت شرطة دبي بتوجيه رسالة رقيقة له، موجهة من القيادة العامة لشرطة دبي، تخبره بعدم تحرير مخالفة له لأنه ضيف، وأنها حريصة على سلامته أكثر من الحرص على تغريمه، وفقًا لما ذكرته «البيان» الإماراتية.

وجاء في الرسالة ما يلي: «عزيزي السائق، لكونك ضيفاً على دولة الإمارات العربية المتحدة، وحيث إنك قدمت لزيارة مدينة دبي، فإن الشرطة يسرها أن ترحب بك أجمل ترحيب، متمنية لك ومن معك طيب الإقامة».

وتابعت الرسالة: «يؤسفنا بأن الرادار قد ضبطك مسرعاً، ومخالفاً لنظام السير، ورغم ذلك، فإننا لن نحرر لك مخالفة، فنحن لا نهدف إلى غرامتك، ولكن هدفنا سلامتك.. مع تحيات شرطة دبي».

وتم تداول الرسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولقيت انتشارًا كبيرًا، وأشاد المغردون بالرسالة والتعامل الراقي من قبل شرطة دبي لزوار الإمارة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك