alexametrics
Menu


بالأسماء.. «الزايدي» تكرِّم  الفائزات بجائزة «السلوك الإيجابي»

نظمته إدارة توجيه وإرشاد الطالبات..

بالأسماء.. «الزايدي» تكرِّم  الفائزات بجائزة «السلوك الإيجابي»
  • 20
  • 0
  • 0
نايف السعدي
10 شعبان 1440 /  15  أبريل  2019   01:04 م

كرمت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية، مها الزايدي، الطالبات والمدارس المشاركة في جائزة مشروع المدارس المعززة للسلوك الإيجابي، والمعرض المصاحب له، الذي تُنظِّمه إدارة توجيه وإرشاد الطالبات، وذلك خلال حفل في قاعة سما بمبنى الشؤون التعليمية بالفيصلية، بحضور مديرة الإدارة إيمان الطويرقي، ومنسقة البرنامج بالمحافظة فاطمة المذكوري، وعدد من القيادات التعليمية، وقائدات المدارس الفائزة في المسابقة، فضلًا عن الطالبات الفائزات.

وقالت الطويرقي: إن رعاية السلوك وتقويمه يعد هدفًا هامًا من أهداف وزارة التعليم، وأن المشروع يأتي في إطار خطة برامج الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد الهادفة إلى دعم وتنمية السلوك الإيجابي، فيما جاءت نتائج المدارس الفائزة كالتالي: في المرحلة الابتدائية حققت المركز الأول ابتدائية رحاب، ومن ثمّ حصلت على الوسام الذهبي، فيما حققت الابتدائية الخامسة الوسام الفضي، بعد حصولها على المركز الثاني.

وفي المرحلة المتوسطة، حققت المتوسطة الرابعة والثلاثون المركز الأول، ونالت الوسام الذهبي، فيما حصدت المركز الثاني والوسام الفضّي المتوسطة السابعة بالحوية، وحققت المركز الثالث والوسام البرونزي متوسطة عشيرة.

وجاءت نتائج الطالبات الفائزات في المسابقة على النحو التالي: في المرحلة الابتدائية حققت المركز الأول والوسام الذهبي غيداء بجاد العصيمي من مدرسة رحاب، فيما حققت مدى محمد السواط من الابتدائية الخامسة تحفيظ المركز الثاني والوسام الفضي.

ومن المرحلة المتوسطة حصدت الطالبة الجازي سعيد المالكي من المتوسطة «الرابعة والثلاثون» المركز الأول والوسام الذهبي، والطالبة رهام محمد السالمي من المتوسطة الثالثة تحفيظ حققت المركز الثاني والوسام الفضي. أمَّا المرحلة الثانوية فقد حصدت الطالبة سديم وليد الحارثي من ثانوية السمو الأهلية المركز الأول وحصلت على الوسام الذهبي، وهنأت مساعدة المدير العام الطالبات والمدارس الفائزة في المسابقة، مثمنة لإدارة التوجيه والإرشاد المتابعة المستمرة للمشروع، وتحقيق أهدافه المنشودة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك