Menu

رئيس هيئة الرياضة: استقبال ولي العهد فريق الهلال يجسِّد دعمه غير المحدود للرياضيين

رفع الشكر للأمير محمد بن سلمان

رفع الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمي
رئيس هيئة الرياضة: استقبال ولي العهد فريق الهلال يجسِّد دعمه غير المحدود للرياضيين
  • 1348
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

رفع الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على اهتمامه بالرياضيين وتحفيزه لأصحاب الإنجازات.

اعتزاز كبير

وأعرب الأمير عبد العزيز بن تركي عن اعتزازه باستقبال ولي العهد لفريق نادي الهلال ولرئيس مجلس إدارة النادي والجهازين الفني والإداري واللاعبين، وذلك بعد تحقيق الفريق لكأس دوري أبطال آسيا 2019م.

وقال الأمير عبد العزيز، إن استقبال ولي العهد فريق نادي الهلال يعد تجسيدًا للدعم الكبير وغير المحدود الذي يوليه لهذا القطاع الحيوي والهام والذي يعتبر ركيزة أساسية في بناء مجتمع حيوي رياضي، وقادر على تحقيق المنجزات الدولية والقارية باسم المملكة العربية السعودية.

الدعم المعنوي والمالي 

وأضاف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، قدّم ولي العهد كلَّ الدعم الممكن ماليًّا ومعنويًّا لكافة الأندية الرياضة بالمملكة للنهوض بها وتطويرها في كافة الألعاب لكي تصبح نواة مضيئة تمثل الوطن في المحافل الرياضية الخارجية خير تمثيل، ولتتمكن من تحقيق إنجازات كبرى تسجل باسم هذا الوطن الغالي، وما استقباله اليوم لأبنائه في فريق نادي الهلال إلا تأكيد على هذا الدعم الكبير والمعنوي في تقدير وتكريم كل من يرفع علم المملكة خفاقًا في أكبر المحافل الدولية والقارية.

وكان ولي العهد، استقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو، تكريمًا لحصوله على لقب دوري أبطال آسيا.

وحسم الهلال لقب دوري أبطال آسيا، عقب الفوز على أوراوا الياباني، بثلاثية دون رد، في مجموع لقائي النهائي؛ حيث فاز ذهابًا بهدف، وعاد ليفوز إيابًا بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأول الأحد، على ملعب الفريق الياباني.

وعادت بعثة الهلال من اليابان، أمس الاثنين، وحظت باستقبال تاريخي؛ حيث خرجت أعداد كبيرة من الجماهير لاستقبال البعثة، في مطار الملك خالد الدولي بالرياض؛ حيث احتشدت آلاف من الجماهير الهلالية؛ لاستقبال لاعبي فريقها المتوجين أبطالًا للقارة الصفراء، مرددين الهتافات والأهازيج الخاصة بالزعيم، وهتفت الجماهير كثيرًا بأسماء لاعبي أبطال آسيا، ورددت الجماهير عبارة «العالمية سهلة عليه».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك