Menu


رومارينهو: أتمنى وجود لاعبين يتحملون المسؤولية

تعقيبًا على هروبهم من الإتحاد

أكد البرازيلي رومارينهو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد، أنه يتمنى وجود لاعبين في الفريق يتحملون المسؤولية، وذلك تعقيبًا على هروب بعض اللاعبين من ال
رومارينهو: أتمنى وجود لاعبين يتحملون المسؤولية
  • 440
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد البرازيلي رومارينهو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد، أنه يتمنى وجود لاعبين في الفريق يتحملون المسؤولية، وذلك تعقيبًا على هروب بعض اللاعبين من الفريق.

وقال رومارينهو -في تصريحات تلفزيونية-: «لعبت في أكثر من مركز مع مدربين سابقين ولكن شخصيًّا أفضل اللعب تحت المهاجم؛ لأن هذا يعطيني حرية في الحركة، وعندما تتاح لي الفرصة لصناعة الأهداف للمهاجم فذلك يكون أسهل».

وأضاف: «لم أسمع خبر رحيل جوناس من قبل، والنادي لم يتحدث مع اللاعب بهذا الأمر، ولكن إن صحت أخبار رحيله فهذا سيحزنني كثيرًا وصداقتنا ستستمر».

وعن التعادل أمام أوليمبك أسفي المغربي في البطولة العربية، قال: «بالتأكيد لم تكن مرضية لنا نتيجة التعادل أمام أولمبيك أسفي، ولكننا نحرص على اللعب بقتالية، والأمر الإيجابي هو أن مستوى الفريق في تصاعد».

وواصل: «عملت مع تين كات في نادي الجزيرة، وهناك تفاهم بيننا وهو يتعامل مع اللاعبين على السواء وعليهم تنفيذ تعليماته حتى لو كان أسلوبه حادًّا».

وأتم: «أتمنى وجود لاعبين يتحملون المسؤولية ولا يتركون النادي لأسباب تافهة».

اقرأ أيضا:

رسميًا.. العدالة يُدعّم هجومه بلاعب ميتز الفرنسي

المدير التنفيذي للأهلي يكشف حقيقة رحيل المؤشر

أبها يحقق إنجازًا تاريخيًّا.. ونهائي مبكر بين الأهلي والنصر

                                                                                                                        

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك